نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عام 2017، فبعد أن غابت عن دراما رمضان 2016 وبعد أخبار عن انسحابها من السباق الرمضاني 2017، تعود مجددا هيفاء لدراما رمضان.

وكشف برنامج "ET بالعربي" عن نشاط هيفاء الفني في 2017، وجدول أعمالها المزدحم، فهيفاء ستشارك في رمضان بمسلسل جديد يحمل مؤقتا اسم" بعد النهاية" من إنتاج شركة "MGR" لمالكها ممدوح شاهين، وهو دراما إجتماعية ويشاركها في بطولته كريم فهمي وهو من تأليف فداء الشندويلي، ولم يتحدد بعد اسم المخرج ولكن التصوير سيبدأ في 22 فبراير.

وفي السينما تعود هيفاء بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أفلامها "حلاوة روح"، وتعود أيضا مع المنتج محمد السبكي بفيلم جديد من إخراج محمد سامي، أما البطل الذي سيشاركها الفيلم لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، ويبدو أن هيفاء ستظهر بشكل مختلف في هذا الفيلم فهو سيكون فيلم كوميدي ومؤقتا تم اختيار اسم "ثانية واحدة"، ومن المحتمل أن تغني هيفاء أغنية في الفيلم، أما التصوير فسيكون على مرحلتين المرحلة الأولى ستبدأ قريبا بعدها يتوقف التصوير لتنشغل هيفاء بتصوير مسلسلها، وبعدها يتم استكمال تصوير الفيلم.

أما في الغناء فانتهت هيفاء من التحضير لألبومها وستطرحه آخر شهر مارس المقبل ويضم أغاني متنوعة.

وكشف البرنامج أيضا عن المفاجأة التي تحدثت عنها هيفاء عبر حسابها في موقع Instagram بعد أن نشرت صورة جديدة لها ووعدت جمهورها بمفاجأة، وهي أغنية سينجل جديدة ستطرحها بمناسبة عيد الحب.

الأغنية تحمل اسم "قولها بحبك" من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع شريف مكاوي، وهي أغنية رومانسية تتناسب مع الاحتفال بعيد الحب.

اقرأ أيضا:

حقيقة تعاون هيفاء وهبي مع ممدوح شاهين في رمضان 2017

بالفيديو- قبلة هيفاء وهبي لمحمد السبكي.. هل يعيدان "حلاوة روح"؟

بالفيديو - محمد السبكي وهيفاء وهبي يشربان الشاي بطريقة كوميدية

بالفيديو- هيفاء وهبي عن الارتباط: "قلبي لا يدق.. والجمهور يحبني بلا عريس"