يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 8 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
دلال عبد العزيز

حلّت الممثلة دلال عبد العزيز ضيفة في حلقة الثلاثاء 7 فبراير الجاري من برنامج "صاحبة السعادة"، من تقديم إسعاد يونس، والمذاع على شاشة CBC.

وتحدثت دلال عن ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، فقالت إن الأطفال عندما يشاهدونها في أي مكان يطلقون عليها والدة نيللي وشريهان من المسلسل الذي عُرض في رمضان 2016، قائلا: "دول مسحوا تاريخي".

وأضافت دلال أنه عند تواجدها في الساحل الشمالي في فصل الصيف كان هناك أطفال في سن الـ 11 والـ 12، وعندما طلبت منهم والدتهم أن يصافحوها أخبروها بأنهم لم يتعرفوا عليها، لتخبرهم بأنها والدة نيللي وشريهان، فيتعرفوا عليها من خلال مشهد "الجدة بطة" من المسلسل.

وفيما قالت دلال مازحة: "يعني مسحوا تاريخي كله وافتكروني بمشهد في نيللي وشريهان"، فأكدت بأنها تسعد ببناتها لأنها تريد أن تكونا أفضل منها.

وأشارت دلال إلى أنها لم تشترك كثيرا في تربية ابنتيها، ولكنهما حاليا يعتمدان عليها بشكل كلي، حتى في طلب الكوافير الخاص بهما، وأضافت أن لكل منهما موهبة خاصة وطاقة في التمثيل.

ولفتت دلال بأنها لا تتدخّل حاليا في اختيار أدوار ابنتيها دنيا وإيمي، لأن لكلا منهما آراء وأفكار، بل على العكس، فهى تستشيرهما في الأدوار المعروضة عليها.

ثم تحدثت دلال عبد العزيز عن شعورها بعد أن أصبحت جدة، وقالت إنه شعور جديد وجميل، ولكنها اكتشفت أن تربية الأحفاد متعب للغاية، موضحة أنها لم تشعر بتربية ابنتيها لأن والدتها هى التي كانت تعتني بهما، لذلك فهي كلما شعرت بالتعب عندما تجالس حفيدتها كايلا تتذكر والدتها، خصوصا وأن الأطفال يحتاجون لرعاية خاصة ومستمرة.

إقرأ أيضا

بالفيديو والصور- 5 تصريحات لدلال عبد العزيز مع "صاحبة السعادة".. وتتحدث عن علاقتها بابنتها إيمي

بالفيديو- سمير غانم يروي كيف يتعامل مع دلال عبد العزيز بعد زواج ابنتيهما

بالصور - أول ظهور لدلال عبد العزيز مع صديقاتها بعد زفاف ابنتها