محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 8 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 8 يونيو، 2007
سارة بسام وتيتيانا

احتضن الفنان الشاب أحمد فلوكس أسرته وعلى رأسهم والده فاروق فلوكس في العرض الخاص لفيلمه الجديد "علاقات خاصة" بسينما "نايل سيتي" مساء الأربعاء ، وتابع فلوكس الأب الحضور بالدعوة لأبنه أحمد بالنجاح ، وبحضور الوجوه الجديدة أبطال العمل ألتف حولهم الصحفيون والإعلاميون بالإضافة إلى أصدقائهم وأسرهم.

ازداد التزاحم في القاعة الخارجية للسينما بتواجد الإعلاميين بمعداتهم بانتشار واسع في القاعة وذلك للتسجيل والحوار مع الأبطال سارة بسام الجزائرية وتيتيانا وآية حميدة أبنة القدير محمود حميدة والشاب أحمد نور ويوسف حايك وسمر عبد العزيز.

وعن بعض الألفاظ المستخدمة في الفيلم رفض فلوكس الابن انتقادها ، وقال لمراسل موقع filfan.com : "إن تلك الألفاظ تعكس الواقع ، ودور السينما هي سرد الحقائق وليس تزيفها ، وأعتبر أن هذا الفيلم هو انطلاقة لكل أبطاله" ، وأهتم فلوكس بالترحيب بضيوف العرض وإجابة تساؤلات الجميع عن تلك التجربة الجديدة.

أما منتج الفيلم هاني جرجس فوزي فقد واجه الكثير من التساؤلات أهمها حول سر اتجاهه لانتاج أفلام أبطالها من الوجوه الجديدة ، فأجابا فوزي : "انتاج أفلام لوجوه جديدة يرجع لارتفاع أجور النجوم المبالغ فيها ، غير انشغالهم المستمر بأعمال أخرى ، وكذلك بعضهم يكون متعاقداً بصورة احتكارية مع بعض الشركات الأخرى".

وتابع فوزي : "أنا لا أنوي التعاقد مع أي من الوجوه الجديدة في أفلامي على الاحتكار ، فمهمتي أن أخرجهم لسوق السينما المصرية ، ولا يعنيني إذا احتكرتهم الشركات الأخرى أو لا ، المهم أن انطلاقهم الأولى كانت من خلال أفلامي".

ومع تواجد الكثير من الصحفيين والإعلاميين بالإضافة إلى كم كبير من الضيوف الفنانين أصبحت الحركة صعبة قليلا وسط هذا التجمع الهائل ، مما تسبب في وقوع احتكاك بين المخرج أحمد البدري الذي جاء لتهنئة أبطال العمل احتك و أحد مصوري قناة "الأوربيت" orbit الفضائية فتشاجروا وارتفع صوتهم مما لفت أنظار الجميع ، وانتهت المشاجرة باعتذار المصور للبدري.

وكان اللافت للنظر تواجد عدد لا بأس به من المنتجين مما أظهر العرض الخاص وكأنه جلسه عمل بين المنتجين ، وعلى رأسهم الفنانة القديرة إسعاد يونس ومحمد السبكي ومحمد العدل ، وحضور الكثير من الوجوه الجديدة في السينما ظن البعض أنهم مشاركين بالعمل ومنهم الشاب رامي وحيد وحسام داغر وأشرف سرحان وعمرو ممدوح وياسر فرج ، بالإضافة إلي الفنان خالد سرحان والمخرج والفنان طارق النهري.

وظهرت الجزائرية سارة بسام بابتسامتها الطفولية المميزة ، وقالت لمراسل الموقع : "أعتبر هذا العمل انطلاقة جديدة لي بعد فيلم "إستغماية" ، وأتمنى النجاح في هذا المجال ، فمن شدة حبي في الفن بدأت بمجال الغناء ولم أجد نفسي به ، فدخلت مجال التمثيل وكانت أول أعمالي مسلسل "مواطن بدرجة وزير" مع النجم حسين فهمي".

لم يتحدث أبطال الفيلم كثيرا عن أحداث العمل حتى تم عرضه ، وبدأ دخول أبطال العمل والضيوف إلى القاعات المخصصة لهم للعرض ثم الصحفيين والإعلاميين ، ومع بداية أحداث العمل توقع الجميع أن أحداثه تدور في الثمانينات ولكن مع تقدم الأحداث كثرت التعليقات على مواقف أبطال العمل شخصيات العمل ، والذين أثبت الممثلون من خلالهم تمكنهم من التمثيل الجيد.

وبعد نهاية العرض انفجرت بعض التعليقات التي تظهر استياء الشباب من ردود أفعال شخصيات العمل وخاصة دور الشاب "يوسف حايك" ، وتساءل الجميع عن عدم تواجد ضيوف شرف الفيلم في العرض الخاص وهم الفنان الكوميدي إدوارد وتامر عبد المنعم وعمرو واكد وأميرة فتحي.