نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
توبا بويوكستن وأنور صايلاك

منذ بداية شهر أكتوبر 2016 وتنتشر أخبار عن طلاق الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" من زوجها الممثل التركي أنور صايلاك المعروف باسم "رأفت".

ولم تخرج توبا أو زوجها لنفي هذه الأخبار، رغم أنها انتشرت من قبل وسارعا لنفيها، لكن شهور مرت والأخبار تزداد، أحيانا يقال أن هناك محاولات للصلح، وأحيانا أخرى الحديث عن الطلاق الرسمي.

ومع بداية شهر فبراير الجاري كانت الأخبار كلها تتحدث عن بدء إجراءات الطلاق الرسمي، بل وصلت الأخبار إلى الحديث عن طريقة تقسيم الأموال المشتركة فيما بينهما وحضانة بناتهما.

وصباح أمس انتشر خبر جديد حول توبا وأنها بدأت في علاقة حب مع شخص جديد، ويبدو أن هذه الأخبار أصابت توبا بغضب شديد لتخرج أخيرا عن صمتها وتتحدث عن كل هذه الأخبار.

وفي بيان مشترك من توبا وزوجها أنور صايلاك نشروه عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي وضعوا جمهورهما في حيرة كبيرة، البيان جاء فيه اعتذار للجمهور لاشغالهما طوال الفترة الماضية بأخبارهم، كما أكدا أنهما سيلاحقان كل المواقع التي كتبت أخبار كاذبة عنهما قانونيا.

وجاء البيان كالتالي:

"الأخبار التي لا تحترم خصوصية عائلتنا هي أخبار كاذبة وافتراءات، سنبدأ الإجراءات القانونية حول هذه الأخبار، نحن منزعجين وحزينين لاشغال الجمهور بهذا الشكل".

وقاموا بالتوقيع أسفل هذا البيان بـ أنور- توبا صايلاك.

في البداية قال الجمهور إنهم ينفيان أخبار العلاقة الجديدة التي بدأت فيها توبا، فيما قالوا بعد ذلك إن توقيع توبا لا زال يحمل اسم زوجها فهم بذلك ينفيان أخبار الطلاق أيضا.

وينتظر جمهورهما خلال الأيام القادمة توضيح أكثر منهما او ظهورهما سويا.



توبا وأنور تزوجا في 2011 بالعاصمة الفرنسية باريس في حفل بسيط أقتصر على الأهل والأصدقاء، وأمجبا طفلتين توأم هما "مايا وتوبراك"

وكانت توبا بويوكستن عملت مع زوجها أنور صايلاك في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد"، كما شاركته أخيرا في أفلام من إنتاجه وإخراجه.

اقرأ أيضا:

بدء إجراءات طلاق توبا بويوكستن.. الخلافات مستمرة
صورة- توبا بويوكستن تحتفل بعيد ميلاد بناتها التوأم
توبا بويوكستن تضع شروط لاستكمال "الشجاع والجميلة"
#شرطة_الموضة- إطلالة غير موفقة للتركية توبا بويوكستن في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
بالصور- هكذا أطلت توبا بويوكستن في ثاني ظهور لها بمهرجان دبي
بالصور- كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستن يحتفلان بعرض الحلقة الأولى من "الشجاع والجميلة"