أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
مواقف محرجة بالأوسكار

تشهد حفلات توزيع جوائز الأوسكار العديد من اللحظات المؤثرة والخطابات المهمة التي يلقيها الفائزون في الفئات المختلفة، ولكن على الجانب الأخر هناك عدد من المواقف المحرجة التي تحدث على الهواء مباشرة ويصعب السيطرة عليها.

وعلى مدار 88 عامًا وقعت الكثير من المواقف السيئة التي أربكت الحضور ولم ينسها المشاهدون، وظلوا يتذكرونها كلما تكررت مواقف مشابهة.

ويرصد موقع FilFan.Com أشهر 8 مواقف محرجة ولحظات سيئة مرت على الحدث الفني الأهم في هوليوود من خلال الفيديو التالي:

8) آن هاثاواي وجيمس فرانكو

معظم متابعي حفلات الأوسكار على مدار السنوات الماضية يتفقون على أن أسوأ حفلات التمثال الذهبي كانت في عام 2011، عندما قدم الممثلان جيمس فرانكو وآن هاثاواي الحفل. فقد ظهر وكأنهما ثنائي غير متجانس، يطلقان النكات في غير موضعها.

ومن أشهر هذه النكات السيئة؛ ما قالته هاثاواي عن عدم ترشحها بالرغم من تعريها في فيلمها Love & Other Drugs.

7) سقوط جنيفر لورنس

رصدت الكاميرات سقوط الممثلة جنيفر لورنس عام 2013 أثناء صعودها على المسرح لتسلم جائزة أفضل ممثلة عن فيلم Silver Linings Playbook.

6) جون ترافولتا يخطئ في اسم مغنية Let It Go

على الرغم من ثنائه عليها وعلى أغنيتها Let It Go، إلا أن الممثل جون ترافولتا أخطأ في اسم المغنية "إيدينا مينزيل" وهو يقدمها خلال حفل عام 2014، وقال بدلا منها اسم "أديل دازيم".

5) أغنية سيث ماكفارلين

قدم الممثل والمؤلف سيث ماكفارلين استعراضا غنائيا في حفل 2013 تحت اسم We Saw Your Boobs يذكر فيه الممثلات اللاتي ظهرن في مشاهد تعري على الشاشة، وبالطبع أزعجت الأغنية الكثير منهن، وبدا ذلك واضحًا على ناعومي واتس وتشارليز ثيرون.

4) مايكل مور والسياسة

استغل المخرج الأميركي الشهير مايكل مور لحظة فوزه بجائزة أفضل فيلم وثائقي Bowling for Columbine، وهاجم الرئيس الأمريكي آنذاك جورج بوش، وسبه علنًا.

3) جون ترافولتا يقبل سكارليت جوهانسون فجأة

من أكثر اللحظات المفاجأة التي وقعت خلال حفلات الأوسكار؛ لحظة تقبيل الممثل جون ترافولتا للممثلة سكارليت جوهانسون عام 2015 أثناء وقوفها للتصوير على السجادة الحمراء وإجراء الأحاديث الصحفية.

2) مصور سينمائي يظهر عاريًا

قرر المصور السينمائي والناشط في حقوق المثليين روبرت أوبيل، أن يصعد على المسرح عاريًا في حفل 1974، أثناء تقديم جائزة أفضل فيلم. ويقال أنه فعل ذلك لأنه في هذه الفترة لم يكن يعمل وكان يرغب أن يوجه رسالة إلى العالم بألا يحكموا على الآخرين بما يرتدون.

1) أدريان برودي

لم يتمالك الممثل أدريان برودي نفسه من الفرحة عقب إعلان فوزه بجائزة أفضل ممثل عام 2003 عن فيلم The Pianist، وقبل الممثلة هالي بيري فجأة، والتي أعلنت فوزه بالجائزة.

اقرأ أيضًا:

تعرف على القائمة الكاملة لترشيحات الأوسكار 2017- فيلم La La Land يتصدر وSilence ينافس على جائزة واحدة فقط

صورة- تعرف على الأفلام الأجنبية المرشحة للفوز بالأوسكار..من بينهم الفيلم الإيراني The Salesman

تعرف على ترشيحات أفضل ممثل لجائزة الأوسكار عام 2017..توم هانكس يغيب عن القائمة