رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

يحل كلا من الممثل عمرو يوسف وشيماء سيف ضيفان مع أشرف عبد الباقي في برنامجه "عيش الليلة"، والمعروض على قناة dmc الفضائية، وذلك في حلقة يوم الخميس المقبل في الساعة التاسعة مساء.

ويدور الحوار خلال الحلقة حول مشوار عمرو يوسف وشيماء سيف الفني، والمواقف التي تعرّضا لها، وبداية دخولهما الوسط الفني، كما يتطرّق الحديث حول حياتهما الخاصة، فضلا عن الفقرات الترفيهية والتي تتضمّن بعض الألعاب بينهما.

و"عيش الليلة" برنامج اجتماعي ترفيهي، يستضيف أشرف عبد الباقي فيه عدد من المشاهير من الوسط الفني والرياضي، ويتم تقديمه على مدار موسمين بواقع 12 حلقة في كل موسم، وكان استضاف في حلقة الخميس الماضي نجمي الكرة المصرية الكابتن محمد بركات والكابتن أحمد حسن.

على الجانب الآخر، تقرر خروج مسلسل أشرف عبد الباقي "عائلة زيزو" من السابق الرمضاني، إذ كشف في تصريح لـ FilFan.com قائلا: "قررنا خروج مسلسل "عائلة زيزو" من العرض الرمضاني، كما سيتم الانتهاء من تصويره في أسرع وقت، وأن موعد عرض المسلسل سيكون يوم 9 إبريل المقبل، أي قبل حلول شهر رمضان"، مشيرا إلى أنه وجد ذلك هو الموعد المناسب والأفضل له.

ويشارك في بطولة مسلسل "عائلة زيزو" بجانب أشرف عبد الباقي كل من نسرين أمين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج شيري عادل.

إقرأ أيضا
خاص- أشرف عبد الباقي لـ "في الفن": "عائلة زيزو" لن يعرض في رمضان.. ظروف أصعب
تعرف على تفاصيل مسلسل عمرو يوسف الجديد "بخط إيدي"
بالفيديو- شيماء سيف تعيش قصة حب.. وهذا ما قالته عنه