FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 6 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

بدء أول أمس السبت أشرف عبد الباقي تصوير مسلسله الجديد الكوميدي "عائلة زيزو"، والذي كان من المقرر أن ينتهي من تصويره خلال الفترة المقبلة ليشارك به خلال مارثون دراما رمضان.

وكشف أشرف عبد الباقي في تصريح خاص لموقع FilFan.com قائلا: تقرر خروج مسلسل "عائلة زيزو" من العرض الرمضاني، كما سيتم الانتهاء من تصويره في أسرع وقت، وأن موعد عرض المسلسل سيكون يوم 9 إبريل أي قبل حلول شهر رمضان، مشيرا إلي أنه وجد ذلك هو الموعد المناسب والأفضل له.

وتابع أنه سيتم تكثيف ساعات العمل في التصوير للإنتهاء منه ليلحق بموعد عرضه الجديد، رغم أنه كان الوقت ضيق للعرض في رمضان، والأن أصبح أصعب نظرا لاقتراب الموعد، في الوقت الذي يواصل فيه تقديم عروض مسرح مصر في موسمه الحالي.

وكان عبد الباقي كشف أيضا عن تفاصيل العمل ودوره قائلا إن المسلسل يدور في إطار كوميدي لايت، حول أسرة صغيرة حيث يجسد دور الزوج ويدعي زيزو، بينما تجسد دور زوجته الممثلة نور، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملون معها خلال أحداث العمل، متمنيا أن يلقى إعجاب الجمهور.

يشارك في بطولة مسلسل "عائلة زيزو" بجانب أشرف عبد الباقي كل من نسرين أمين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج شيري عادل.

من ناحية أخري يواصل حاليا أشرف عبد الباقي تقديم عروض "مسرح مصر" الموسم الرابع للفريق المسرحي، والذي يقدمه على مسرح فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي، ويذاع كل جمعة على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي لـ"في الفن" ابدأ "عائلة زيزو" اليوم

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف لـ "في الفن" تفاصيل مسلسل "عائلة زيزو"

صورة- أشرف عبد الباقي والمرغني وخاطر في كواليس عرض" زي كل مرة"