مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 5 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
فيفي عبده

ربما لو قرأت خبر عن "التأمين على ساق فلان بمليون جنيه" لن تصدقه، ولكن الفنانة فيفي عبده أكدت أن هذا حدث معها بالفعل رغما عنها.

قالت فيفي عبده أثناء حلولها ببرنامج "دا كلام": "أثناء استضافة العرض المسرحي الشهير "حزمني يا" بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم التأمين على ساقيها بالفعل بأكثر من مليون دولار وخضعت لحراسة مشددة من الشركة المنتجة".

وتابعت: "فوجئت فور وصولي الولايات المتحدة الأمريكية بوجود مرافقين من الحراسة الخاصة يلازموني كظلي، بعضهم من شركة الإنتاج والبعض الآخر من شركة التأمين، وعندما سألت عن السبب قالوا لها أن تكلفة استضافة العرض والدعاية له تفوق قيمة التأمين، وبما أن فقراتها الإستعراضية هي السبب الأوّل لحضور الجماهير تم التأمين على ساقيها".

وأشارت فيفي إلى أنها فوجئت بالأمر، ولم تكن على علم مسبق بها، وأضافت: "ولكن معهم حق القدمين رأس مال أي إنسان، والعرض تم الإنفاق عليه مبلغ كبير، وكان لابد من التأمين على الساقين بأكثر من مليون دولار".

وأكدت فيفي عبده أنها الآن غير مؤمنة على ساقيها وهي تترك الأمر لله.

"ده كلام" برنامج كوميدي اجتماعي تناقش من خلاله سالي شاهين مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، وتستضيف أيضا عدد من نجوم الفن، والبرنامج من إخراج هيثم عزو.

اقرأ أيضا:


فيفي عبده ضيفة "SNL بالعربي" في الموسم الثالث

هكذا هنأت فيفي عبده المنتخب المصري بفوزه على غانا

فيفي عبده تنفي تعليقها على حكم تيران وصنافير