رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 5 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
عمرو أديب

أكد مقدم البرامج عمرو أديب، إنه سيحتفل اليوم الأحد 5 فبراير بالمنتخب الوطني لكرة القدم المشارك الآن ببطولة أمم إفريقيا المقامة بالجابون. تحت أي نتيجة سيحققها لاعبي المنتخب، مشدداً على أن أبطال المنتخب بذلوا مجهوداً مميز ومحترم.

وتابع قائلاَ: "سواء أن شاء الله أو لا قدر الله على المنتخب أمام الكاميرون هنحتفل بمنتخبنا حتى لو مصر خسرت، وده موقفنا في البرنامج، أبطال المنتخب لازم نحتفل بيهم لأنهم عملوا مجهود مميز ومحترم ومحدش يكذب عليا ويقول إنه كان متوقع أن المنتخب سيصل النهائي. وأنا مظبط الحلقة بكرة للاحتفال في كل الأحوال، يعنى لو مصر خسرت هحتفل".

وناشد "أديب" خلال تقديمه برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، المصريين بضرورة الاحتفال بالمنتخب المصري تحت أي نتيجة يحققها نظراً للمجهود الجبار والمميز الذي بذلوه من أجل إسعاد كافة المصريين، مشدداً على أن الصحافة العالمية تحتفل الآن بالحضري وتصفه بالأسطورة، وتابع:" فلة شمعة منورة كل لاعبي المنتخب ويجب أن يتم تكريمهم من الشعب".


اقرأ أيضا

أبرز 10 تصريحات لهشام عباس مع عمرو أديب: قالوا إن أغانينا "هبابية" وزوجتي طردتني.. وهذا رأيي في أفلام عمرو دياب ومصطفى قمر

عمرو أديب عن ثورة يناير: لم يخرج أحد.. والمصريون انشغلوا بالمباراة

10 تصريحات لإيهاب توفيق مع عمرو أديب فى برنامج "كل يوم".. هكذا تحدث عن عمرو دياب وشيرين والخط المحترم