خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: السبت، 4 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
محمد رياض

صرح محمد رياض لـ FilFan.com بأنه قارب على الانتهاء من بروفات عرضة المسرحى الجديد "حفلة تنكرية" استعدادا لعرضها على خشبة مسرح "ميامى" خلال منتصف شهر فبراير الجاري، وأكد رياض على أن البروفات تجرى حاليا بقيادة المخرج هشام جمعة، ويشاركه البطولة كلا من لقاء سويدان وخالد محمود وجميلة عزيز ومحمد محمود وهى ترجمة للفنان الراحل سعد أردش.

وأشار رياض إلى أن العرض تدور أحداثه فى إطار فانتازيا خيالية عن سياسة حكم الشعوب من خلال إحدى المدن فى زمننا الحالى، على الرغم من الأحداث الحقيقية تعود إلى الخمسينيات من القرن الماضى والتى قام بكتابتها الروائى الإيطالى البرتو مورافيا.

من ناحية أخرى يواصل محمد رياض تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "كفر دلهاب" بالديكور الرئيسى بمدينة الإنتاج الإعلامى والتى تستمر حتى نهاية شهر فبراير الجاري، ثم تسافر أسرة العمل إلى سيوة لاستكمال تصوير باقى المشاهد هناك .

مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، محمد رياض، روجينا، أحمد سعيد عبد الغنى، رامز أمير، مى القاضى، محمد أبو الوفا، محمود حجازى، محمد حمدى، صفاء الطوخى، رانيا الخطيب ورحاب عرفة، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسى.

كما انتهى رياض أيضا من تصوير مسلسل "السلطان والشاه" والذى يجسد من خلالة شخصية إسماعيل الصفوى مؤسس الدولة الصفوية فى إيران، وهو القائد الذى أسس الحكم الصفوى وتدور أحداث المسلسل فى عام 1540.

المسلسل يشارك فى بطولتة سامر المصري، كمال أبو ريه، مادلين طبر، لقاء سويدان، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد ماهر، صفاء سلطان، سيناريو وحوار عباس الحربى، ومن إخراج محمد عزيزية.


اقرأ أيضا

محمد رياض يوضح حقيقة تصوير جزء ثاني من "لن أعيش في جلباب أبي"

هل يتشابه الملصق الدعائي لمسلسل يوسف الشريف "كفر دلهاب" بفيلم The Ring؟

بالصور- يوسف الشريف يبدأ تصوير "كفر دلهاب"