مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 4 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
جستين بيبر

عاد المغني الكندي جاستين بيبر إلى تفعيل حسابه على موقع Instagram مجددا من خلال مشاركته في الحملة الدعائية الخاصة بمباراة The Super Bowl التي من المقرر اقامتها غدا الأحد.

ونشر بيبر الذي يبلغ من العمر 22 عاما الفيديو الترويجي عبر صفحته الرسمية علي موقع Instagram مرتديا ملابس كلاسيكية ويتحدث عن اصول الرقصات التشجيعية، موضحا أنها منذ العصور الحجرية وتطورها عبر الزمن لتصل إلة ما هي عليه الآن وانتشارها بين مختلف الفئات والأعمار ودعا جمهوره إلي ارسال رقصاتهم التشجعية عبر هاشتاج رقصات غير محدودة.

وكان المغني الكندي قد أغلق حسابه الرسمي علي موقع Instagram بعد أن هدد بجعل الحساب خاص لمنع التعليقات المسيئة له ولصديقته حينها صوفيا ريتشي، وكان جاستين قد طالب متابعيه بعدم كتابة تعليقات مسيئة له ولصديقته عارضة الأزياء صوفيا (17 عاما) مما أثار حرب كلامية بينه وبين المتابعين.

أما على صعيد المشاريع الفنية فقد أعلن جستين بيبر مؤخرا مقاطعته لحفل جوائز Grammy ليلحق به عددا من المشاهير مثل كانييه ويست ودريك علي الرغم من ترشحهم للجائزة عن مختلف الفئات وأكد القائمون علي الجائزة أن هناك العديد من المفاوضات تجرى الآن بين الطرفين لحضور حفل Grammy الذي من المقرر اقامته في الـ 12 من فبراير الجاري.

إقرأ أيضا :

جستين بيبر يعترف بكرهه لأغاني حبيب سيلينا جوميز "ذا ويكند"

بالصور والفيديو- جستين بيبر يستحق لقب الأكثر سذاجة في التنكر

ليدي جاجا تعد جمهورها بعرض استثنائي في حفل The Super Bowl