مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 4 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
جنات في المؤتمر

أقيم ظهر اليوم السبت 4 من فبراير الجاري، المؤتمر الصحفي لحملة "أطمن على نفسك" لمحاربة فيروس C بحضور عدد من مشاهير الإعلام والفن والسياسية.

وكان من أبرز الحضور للمؤتمر كل من الوزيرة نبيلة مكرم والوزيرة غادة والي والإعلامية منى الشاذلي والإعلامي مفيد فوزي وعمرو الكحكي رئيس قناة "النهار" ولاعب الكرة أحمد حسن والذي يمثل الرئيس الشرفي للمبادرة والمطربة جنات والممثلة مروة عبد المنعم والشاعر نادر عبدالله ودكتور عصام البديوي محافظ المنيا.

بدأ مؤتمر إنطلاق الحملة بالسلام الوطنى لمصر.

وقال عمرو الكحكي رئيس قناة "النهار" خلال المؤتمر إن المبادرة تم العمل فيها منذ رمضان 2016 الماضي، وجاءت فكرة القضاء على فيروس C من خلال إحد التجارب الشخصية التى مرت بها والدة أحد فريق مؤسسة "أسمعونا" الشريك الرسمي للحملة معهم.

وأضاف الكحكي أن قناة "النهار" دائماً تتواجد مع الشعب المصري وتساند القطاع العام لخلق نوع من التكافل بين القطاعين العام والخاص.

وأنتهى المؤتمر بتكريم الحضور وعرض أغنية جنات "أطمن على نفسك" والتى أهدتها للحملة.


وكانت قد صرحت جنات بأنه جارى التحضير لعمل فيديو كليب للأغنية يعبر عن أهداف المبادرة وحجم ما تحقق فيها وخصوصا أن المبادرة أستطاعت ان تقدم خدماتها للآلاف في صعيد مصر حتى الآن.

وأنها سعيدة بهذة الاغنية على عدة مستويات فمن حيث المستوى الفنى أعجبت بالاغنية منذ ان سمعت كلماتها من الشاعر نادر عبدالله وحتى قبل اللحن والتوزيع كما أن اهداف المبادرة كانت جاذبة لها وانها تسعى لتقديم اى دعم ممكن للمرضى في مصر وخصوصا مرضى فيروس c.


اقرأ أيضاً

جنات تحارب فيروس C بـ "أطمن على نفسك"

بالفيديو- 14 فنانا أبكتهم منى الشاذلي في برنامجها "معكم"