FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 4 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
هشام عباس

حل المطرب هشام عباس ضيفا على عمرو أديب في برنامجه "كل يوم جمعة"، المذاع على قناة ""ON E، وشهد اللقاء العديد من المفاجآت التي كشفها عن مشاريعه الفنية وحياته الشخصية.

ويرصد موقع filfan.com، أبرز 10تصريحات أطلقها هشام عباس خلال الحلقة.

1-ثقافة ما يسمي بـ"التوك توك" هي التي تسببت في انتشار الأغنية الشعبية الآن، وموضة تحظى بإعجاب المستمع "هي دي الحاجات اللي بتمشي".

2-شكل الأغنية الشبابية الحالي أختلف تماماً عما كانت عليه في السنوات الماضية، ومرحلة الأغاني على شرائط الكاسيت كانت كلها ولاء وحب.

3-حلمي بكر والشلة الكبيرة الذين كانوا معتادين على أغاني الكبار مثل العندليب وأم كلثوم كانوا يتهكموا على الأغاني التي نقدمها وقالوا عنها "الأغاني الهبابية".

4-أعمل حاليا على البوم جديد بالاشتراك مع المطرب حميد الشاعري، وهو يحمل عنوان "لامو لوم"، وحميد سيرجع معي قريبا وسنقدم أعمال جميلة.
5-انتهيت من حوالي 38 أغنية خلال السنوات الـ 7 الماضية وكلما قررت بطرح البوم جديد يحدث شيء بالبلاد تعكر صفو المصريين ما يدفعني للتوقف عن اصدراه.

6-بداية حياتي الفنية كانت مع الأغنيات الغربية عندما كانت طالباً في المرحلة الجامعية، فضلا عن بعض الأغنيات الوطنية، رغم أني كنت متأثر بالمطرب الشعبي أحمد عدوية وكنت أغني له الكثير من الأغنيات.

7-تعرفت على زوجتي، ولفتت نظري لأول مرة عندما طردتني اثناء تواجدي بأحد الفنادق، لأنني كان لدي "كابينة على البسين"، تطلّع إلى دخول "أيروبيكس" فيه فتيات، وتفاجأت وقتها بأنها تخرج لتطردني لأن المكان خاص بالفتيات فقط، رغم أني كنت مشهوراً وقتها، ولكنها قالت لي "اطلع برة"، وأعجبت بها لأنها كانت جميلة وهي عصبيه.

8-أمنيتي الفترة المقبلة هي التمثيل، وأرغب في تقديم المسرح الغنائي الاستعراضي.

9-هناك بعض المطربين قدموا أفلاما ناجحة مثل مصطفى قمر وعمرو دياب ومحمد فؤاد، وعرض على بعض الاعمال السينمائية أيضا ولكنها لم تعجبني.

10-انا شخصية منظمة وأحب ترتيب غرفتي بنفسي، وغرف أولادي أيضا لأنهم لا يستطيعون تنظيمها، وسبب اهتمامي بذلك يرجع إلى نشأتي حيث كانت والدي مسافرا ووالدتي كانت تعمل، لذلك كان يجب أن اعتمد على نفسي، وزوجتي تقولي لي "رتب حاجتك زي ما أنت عاوز بسب ما تجيش جنب حاجتي".

اقرأ أيضا

هشام عباس يكشف: تعرفت على زوجتي في هذا الموقف.. طردتني

تعرف على تفاصيل ألبوم هشام عباس الجديد

هشام عباس: هكذا تهكم حلمي بكر على جيلي.. أغاني "هبابية"