رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 3 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
هشام عباس

قال المطرب هشام عباس، إن ثقافة ما أسماه بـ"التوك توك" هى التى تنشر الأغنية الشعبية الآن، موضحاً أن موضة الأغنية الشعبية التى تنتشر من خلال "التوك توك" هى التى تحظى بإعجاب المستمع الآن، وتابع:"هى دى الحاجات اللى بتمشى".

وأضاف عباس خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية ON E، أن شكل الأغنية الشبابية الحالى أختلف تماماً عما كانت عليه فى السنوات الماضية، مشدداً على أن مرحلة الأغانى على "الكاسيت" كانت كلها ولاء وحب، وتابع:"حلمى بكر والشلة الكبيرة الذين كانوا معتادين على أغانى الكبار العندليب وأم كلثوم كانوا بيتهكمو على الأغانى بتعتنا ويقولو عنها الأغانى الهبابية".

وخلال الحلقة تفاعل المطرب هشام عباس مع الجمهور الذى شجعه بقوة وهتف بأسمه ما دفع "عباس" لقطع حديثه مع مقدم البرنامج والوقوف لتحية الجمهور.

وكان عمرو أديب استهل الحلقة بقوله: هشام صديقي منذ 20 عاماً، ولن أستطيع أن أجادله الليلة، هشام عباس صديقي ولن أعرف "أجيبه كدا أو كدا"، أنه صاحبى منذ 20 عاما.. وكلما يجلس فى مكان يغنى، وكلما أذهب إليه في المنزل أجده يغنى، وكلما ننزل الشارع يغنى.. أنه يغنى قديم وجديد".

اقرأ أيضا


خاص- تعرف على سر لقاء حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس

خاص - لماذا غاب هشام عباس 7 سنوات عن سوق الكاسيت؟ المطرب يرد

بعد سبع سنوات.. هشام عباس يعود بألبوم جديد

بالفيديو- هشام عباس : دويتو جديد يجمعني بحميد الشاعري