يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 3 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
هالة صدقي

حلت الممثلة هالة صدقي ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة CBC وخلال اللقاء تحدثت عن الأزمة النفسية التي تعرضت لها بسبب أصدقائها.

وقالت إنها تتعامل مع الآخرين بفطرتها إلى جانب صراحتها الشديدة، وتحب الخير للجميع ومشكلتها الأولى في الحياة هي تفكيرها الزائد في الآخرين وكيفية إسعادهم.

ولكنها شعرت فجأة أنها أخذت "قلما على وجهها" بدون أي مبرر، فهي تمتلك قلبا طيبا، ومرت بفترة ظلت تطلب من الله أن يعيد لها قلبها حتى إذا تعرضت للأذى لتتعلم المسامحة.

وأضافت هالة أنها ساعدتهم كثيرا ولكنهم خدعوها لذلك حزنت لمدة 4 أشهر لأنها لا تعلم سبب ما حدث وأنها استعادت نفسها منذ شهر واحد فقط.

وعندما فكرت في سبب ذلك لم تجد أسباب سوى "الغباء" على حد قولها.

وكانت هالة كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook منذ فترة : "أقر واعترف أنها كانت سنة صعبة شويه، اكتشفت فيها خيانات كتير ولا يمكن أتوقعها وخسرت بعض المعارف، و مينفعش أقول عليهم أصدقاء، بس اكتشفت أصدقاء كانوا أكتر من الأخوات وقفوا جنبي نفسيا ومعنويا وعلي رأسهم رياض فهيم ومراته الجميلة جيجي".

وتابعت: "اعترف وأقر إن السنة دي قررت بشكل جاد جدا حذف أي كائن ممكن يضايقيني أو يصدر لي أي طاقة سلبية، اعترف وأقر أني لازم أحب نفسي شويه ولو صغيرة علشان أعرف أكمل رحلة الحياة السخيفة".

وأضافت: "أقر واعترف أني كنت سعيده جدا بنجاحي في مسلسل ونوس مع أن مشاكل الحياة سرقت فرحتي، أقر واعترف أني بستمد طاقتي من حبكم وتشجيعكم ليه".

اقرا أيضا

بالفيديو- هالة صدقي تكشف معاناتها مع الحسد وماذا حدث مع محمد رمضان

بالصور- أصدقاء هالة صدقي يحتفلون بها بعد عرض "آخر ديك في مصر"

هالة صدقي تشارك عادل إمام "عفاريت عدلي علام"