نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 3 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
سونجول أودان

كشفت الممثلة التركية سونجول أودان الشهيرة عربيا باسم "نور" عن الممثل العالمي الذي تتمنى مشاركته في فيلم سينمائي.

وخلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي" قالت سونجول إنها تحب الأفلام الاستعراضية الغنائية، ومؤخرا شاهدت فيلم "La La Land" وأعجبت به كثيرا، وتتمنى تقديم فيلم سينمائي موسيقي.

وكشفت عن اسم البطل الذي تتمنى أن يشاركها في بطوله الفيلم الموسيقي الذي تتمنى تقديمه وهو الممثل العالمي روبرت دي نيرو وقالت إنها تحبه كثيرا.

وسبق وقدمت سونجول مسرحيات غنائية ناجحة في تركيا استمرت لمواسم عديدة.

وعن المنافسة بينها وبين بعض الممثلات التركيات وأسماء كـ توبا بويوكستن المعروفة بـ "لميس" وبيرين سات أو "فاطمة" سواء في تركيا أو عربيا، خاصة وأن سونجول من أوائل الممثلات اللاتي حققن ناجحا كبيرا عربيا بعد عرض مسلسل "نور"، قالت إنها لا تفكر في المنافسة وأنها وتوبا وبيرين تواجدن في وقت واحد وقدمن أعمال ناجحة وحققن الشهرة في تركيا وعربيا.

وخلال اللقاء قالت سونجول أنها اهتمت في الفترة الماضية بتقديم أعمال سينمائية فشاركت في بطولة فيلم "التفاح الحامض" مع فرح زينب عبد الله المعروفة باسم "أيلين" ومن إخراج المخرج التركي يلماز أردوغان، كما قامت ببطولة فيلم "اللوتس المتأرجح في الرياح".

على جانب أخر، كانت آخر مسلسلات سونجول "قصر العصفورة" والذي عرض العام الماضي 2015، أما آخر مسلسلاتها المعروضه عربيا مسلسل "نساء حائرات".

اقرأ أيضا:

بالصور- سونجول أودان في باريس لهذا السبب

بالصور- سونجول أودان وفرح زينب عبد الله تحتفلان بـ "التفاح الحامض"

بالفيديو- سونجول أودان وفرح زينب عبد الله تلتقيان في فيلم جديد

بالصور- سونجول أودان تمضي عيد الفطر في أمريكا.. ولهذا السبب تمكث هناك لمدة شهر