دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الجمعة، 3 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
سوسن بدر ومحمود عبد المغني

عُرض الفيلم الروائي القصير "6x4" مساء الخميس 2 فبراير على هامش معرض الكتاب في دورته الـ48، وذلك من خلال ندوة تثقيفية للتوعية بخطورة تعاطي المواد المخدرة وإدمانها.

وتدور أحداث الفيلم حول أن الممثل محمود عبد المغني يتعاطى المخدرات ويحاول بكل الطرق الحصول على أموال من أجل شراء المخدر، وفي يوم تشاجر مع زوجته حتى سقط ابنه أرضا ونُقل للمستشفى وطلبت منه زوجته أن يشتري لابنه الدواء، لكن عبد المغني أخذ النقود واشترى مخدرات حتى سقط بجانب القمامة، وتأتي والدته سوسن بدر وترمي الجرعة المخدرة أمام عينه فيحاول قتلها، وبعد ذلك يدخل مصحى لعلاج الإدمان ويتعافى.

موقع FilFan.com يرصد أبرز 5 لقطات الندوة.

- غياب الممثلين سوسن بدر ومحمود عبد المغني عن حضور ندوة فيلمهم القصير، وعلم FilFan.com أن سبب غيابهم هو انشغالهم في التصوير بخارج البلاد.

- توزيع نتائج التقويم على الحاضرين ومطبوع عليها النادي الأهلي.

- توزيع بوسترات مطبوع عليها لاعب كورة القدم محمد صلاح وكان ممسك بلافته مكتوب عليها "أنت أقوى من الإدمان".

- تحدث أحد الحاضرين مع مخرج الفيلم حامد سعيد، والمؤلف عمرو حسن، وقال إن الفيلم نال إعجابه ولمس شيئا بداخله حيث إنه متعافي من الإدمان.

- حدثت مشادة بين أحد الحاضرين والمخرج، حيث طلب الزائر للندوة بأن يتحدث ووصف وقتها المصريين بأنهم "حشاشين بطبعهم" وهنا أوقفه المخرج حامد سعيد وقال له إنه يرفض التعميم وأن هذه الندوة للتحدث عن الإيجابيات وليست لإحباط الحضور.

اقرأ ايضاً

بالفيديو- محمود عبد المغني يكشف عن زوجته وأبنائه للمرة الأولى ويهاجم طارق الشناوي

سوسن بدر صاحبة الكلمة المسموعة في مسلسلات رمضان بالثلاثية

تعرف علي الدور التي حلمت سوسن بدر بتجسيده وموت المخرج حرمها منه