محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 3 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
أحمد مالك

بدأ الممثل الشاب أحمد مالك، تصوير دوره في فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة، تمهيدا لطرح الفيلم المنتظر في دور العرض على جزئين.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم مالك أحدهما في عيد الفطر والآخر في عيد الأضحى، وهو ما تم الاتفاق عليه نظرا لطول مدة عرض الفيلم التي قد تمتد إلى 4 ساعات.

وفور انتهاء تصوير بعض المشاهد، سافر مالك إلى الإسكندرية لاستئناف تصوير دوره في فيلم "الشيخ جاكسون" للمخرج عمروسلامة والمقرر إطلاقه في دور العرض خلال 2017.

وإضافة إلى أحمد مالك يشارك في بطولة فيلم "الكنز" كل من محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، أحمد رزق، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، روبي وعباس أبو الحسن وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث فيلم "الكنز" خلال 4 عصور مختلفة، حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصاً مع تعمد بعض رجال الدين التزييف في هذه الحقبة الزمنية لكي يكونوا هم الأقوى ويحفاظوا على مراكزهم.

أحمد مالك ممثل شاب لمع اسمه مؤخراً في السينما المصرية والتليفزيون، اشتهر في بدايته من خلال فيلم "الجزيرة 2" مع أحمد السقا وهند صبري، وشارك في بطولة فيلم "اشتباك" الذي افتتح قسم "نظرة ما" بـمهرجان كان السينمائي، وكان فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" للمخرج هادي الباجوري هو آخر اعماله السينمائية.

وفي التليفزيون اشتهر مالك بتجسيد الشيخ حسن البنا في صغره من خلال مسلسل "الجماعة"، وتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في مسلسلي "حكاية حياة" و"مع سبق الإصرار"، ونافس في موسم رمضان الماضي بمسلسل "أفراح القبة" عن رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ، ويستعد حالياً للموسم المقبل بمسلسل حتى "لا تطفئ الشمس".


اقرأ أيضا

صورة- والدة عمرو سلامة تشارك في "الشيخ جاكسون"

صورة- أحمد الفيشاوي بشكل مرعب في كواليس "الشيخ جاكسون"

أبطال فيلم "اشتباك" لـ"فى الفن" (1) .. أحمد مالك: نجاح اشتباك يدل على عودة الجمهور للدراما ولا مانع لدى من الإسفاف