FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يونيو، 2007 | آخر تحديث:
كيرا

كشفت الممثلة الشابة كيرا نيتلي بطلة السلسلة السينمائية "قراصنة الكاريبي" the pirates of the caribbean عن خوفها الدائم من الوقوع في حب تعرف مسبقاً أنه لن يدم بسبب عملها كممثلة.

ونقلت مجلة "أوك" الإنجليزية عن نيتلي قولها : "أشعر وكأني لن أعيش علاقة رومانسية حقيقية لأن كوني ممثلة قد يجعلني بعيدة عن حبيبي لفترة طويلة ، وأنا لا أعيش الحب عبر الهاتف" ، وبهذا ترسم نيتلي مستقبل علاقتها الناشئة مع الممثل الشاب روبرت فريند.

وأضافت الممثلة الشقراء : "أقع في الحب بسهولة ، ولكن فيما بعد قد أضطر للابتعاد عنه إذا دخلت في تصوير أحد الأفلام ، والتي أمضي فيها ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر ، وخلال هذه الفترة قد يقل الحب بيننا ، فالمكالمات الهاتفية لا تشعرني بالحب الحقيقي ، وحينها سنعاني من كوني ممثلة".

يذكر أن آخر أعمال نيتلي كان فيلم "قراصنة الكاريبي : نهاية العالم" the pirates of the caribbean : at world's end الجزء الثالث في سلسلة المغامرات التي بدأتها مع الشهير جوني ديب والوسيم أورلاندو بلوم عام 2003 ، لتمثل بعدها فيلمها "كبرياء وتحامل" pride & prejudice ، وتنال عن دورها فيه ترشيحها الأول لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة عام 2005.