يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 2 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
هنا شيحة

يستضيف برنامج "قعدة رجالة" في حلقته المقبلة الممثلة هنا شيحة في مواجهتها للجوكر والنموذجيين الذكوريين المعتادين.

وتستعرض الحلقة قضية الطلاق في مواجهة مختلفة وتطرح تساؤلاً حول من يتحمل مسؤوليته في ظل هجوم قوي من مقدمي البرنامج الثلاثة إياد نصار، شريف سلامة ومكسيم خليل، وسيتم إجبار الضيفة على التصريح بأن زيادة نسب الطلاق سببها الرئيسي أنانية الرجل.

البرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، وينطلق مع شركة S Productions ببرنامجي قعدة رجالة وده كلام في أولى أعماله بإخراج البرامج التليفزيونية.

"قعدة رجالة" من إنتاج شركة S Productions وهي شركة تمتلكها سالي والي وتعمل حالياً تحت مظلة الشركة الأم S Entertainment، وقد تأسست شركة S Productions عام 2011 لتتخصص في إنتاج البرامج التليفزيونية، حيث سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدنيئة (2012-2013).

وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج الخزنة (2013-2014)، وبرنامج الحريم أسرار عام 2015، وفي نفس العام أنتجت أيضاً برنامج مصارحة حرة، كما تولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي مثل موبينيل، غالاكسي، دوريتوس وبيبسي، وتميزت الشركة بكونها أول شركة في مصر تستخدم تقنيات سينمائية في تصوير البرامج وكافة أعمالها، كما أنها استضافت كبار النجوم الوطن العربي في برامجها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محاولات لاستفزاز هنا شيحة في "قعدة رجالة"

#شرطة_الموضة: هنا شيحة بشعر برتقالي يليق بها

بالصور- هنا شيحة برفقه شقيقاتها في افتتاح معرض والدها.. ومايا تظهر بدون حجاب