أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 2 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
ماثيو ماكونهي

في الوقت الذي يعارض فيه عدد كبير من ممثلي هوليوود سياسات الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، خصوصا بعد قراراته الأخيرة بمنع 7 دول من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، يبدو أن الممثل ماثيو ماكونهي لديه رأي مغاير.

وقال ماكوناهي خلال حواره مع برنامج The Andrew Marr Show المذاع على شبكة BBC، "لقد حان الوقت بالنسبة لنا لنحتضن بعضنا، ونصافح الرجل ونعمل معه من أجل البناء على مدى السنوات الأربع المقبلة".

وأضاف الممثل الحائز على الأوسكار: "حتى هؤلاء الذين يعارضون مبادئ ترامب بشدة، ويرفضون الأشياء التي قالها وفعلها، لا يهم إذا كنتم اختلفتم معه في الفترة السابقة على طول الخط، حان الوقت للتفكير في كيفية البناء لأنه رئيسنا خلال السنوات الأربعة المقبلة على الأقل".

وأشار ماثيو ماكوناهي أنه لا يوجد خيار آخر كبديل لدونالد ترامب حاليا، لأنه أصبح أمر واقع، ولابد من تقبّله.

وأكد أن ممثلي هوليوود لا يتفقون على رأي واحد، موضحا: "الأمر متغيّر بشدة، كما حدث في وقت حفل التنصيب، هذا الانقسام لم يحدث في وقت سابق".


وتجدر الإشارة أن آخر أعمال ماثيو ماكونهي هو فيلم Gold، الذي يُعرض في السينمات حاليا، وتدور أحداثه في 1988، حول رجل أعمال ومنقب فاشل يدعى "كيني ويلز"، يقرر الاتجاه إلى أدغال إندونيسيا، حيث يوجد الكثير من الذهب الذي لم يُكتشف بعد، ولكن بعد أن يجده ويصبح من الأثرياء، يواجه مشكلة كبيرة مع سلطات التحقيق الإندونيسية، بحسب ما ذكر موقع Variety.

اقرأ أيضا

Gold في دور العرض 25 ديسمبر.. ماكونهي رجل أصلع ممتلئ من أجل الفيلم

بعد الهجوم عليه في "كان".. فيلم ماثيو ماكونهي The Sea Of Trees يفشل في تحقيق إيرادات

بالصور- تكريم ماثيو ماكونهي عن فيلم Gold بحضور زوجته عارضة الأزياء