نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 2 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
توبا بويوكستن وأنور صايلاك

مع إتخاذهما لقرار الطلاق رسميا، وتكليف المحامي ببدء الإجراءات، اتفقت الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" مع زوجها الممثل التركي أنور صايلاك المعروف باسم "رأفت" على طريقة تقسيم الأموال المشتركة بينهما.

وبحسب ما ذُكر في العديد من المواقع التركية، فإن توبا ستحصل على الشقة التي كانا يعيشان فيها لمدة 5 سنوات، هي فترة زواجهما، ويصل سعرها إلى 2 مليون دولار، كما ستحصل على السيارة المرسديس التي يمتلكانها.

أما أنور فسيكون من نصيبه شقة في منطقة "أجيبادم"، ويصل ثمنها إلى مليون دولار.

كما اتفقت توبا مع صايلاك على أن تكون حضانة بناتهما التوأم "مايا وتوبراك" لها، وأنهما ستعيشان معها.

على الجانب الآخر، لم تعلّق توبا على أي من الأخبار حول طلاقها أو أسبابه، أما فيما يتعلّق بحياتها الشخصية فقالت إنها مقصّرة في حق بناتها، لأن العمل يأخذ كل وقتها، موضحة أنها تصوّر أحيانا من الصباح إلى المساء، ولا تجد الوقت لتهتم بهم.

وكانت تقارير ذكرت أن سبب طلاق توبا هو أنها وزوجها اتفقا على أن يعمل واحدا منهما في مسلسل، بينما يهتم الآخر ببناتهما التوأم "مايا وتوبراك".

ولكن هذا العام قبل كلاهما أعمال تلفزيونية، وهي التي ستشغلهما لفترة طويلة، وهو ما تسبّب في نشوب الخلاف؛ فتوبا تشارك في مسلسل "الجريء والجميلة" مع الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ "مهند"، ويبدو أن العرض الكبير والمغري جعلها لا ترفض بطولة العمل، فهي ستتقاضى أجر 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

أما زوجها أنور صايلاك، فوافق هو الآخر على المشاركة في بطولة مسلسل "وطني أنت" مع الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير بـ "السلطان سليمان".

وتزوجت توبا في 2011 في العاصمة الفرنسية باريس، في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء.

وكانت توبا بويوكستن عملت مع زوجها أنور صايلاك في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد"، كما شاركته أخيرا في أفلام من إنتاجه وإخراجه.

اقرأ أيضا:
بدء إجراءات طلاق توبا بويوكستن.. الخلافات مستمرة
صورة- توبا بويوكستن تحتفل بعيد ميلاد بناتها التوأم
توبا بويوكستن تضع شروط لاستكمال "الشجاع والجميلة"
#شرطة_الموضة- إطلالة غير موفقة للتركية توبا بويوكستن في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
بالصور- هكذا أطلت توبا بويوكستن في ثاني ظهور لها بمهرجان دبي
بالصور- كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستن يحتفلان بعرض الحلقة الأولى من "الشجاع والجميلة"