محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 1 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
شعار البرنامج

حصلت شبكة قنوات "النهار" على حق عرض الموسمين الثاني والثالث من البرنامج الكوميدي الشهير "SNL بالعربي".

وجاء في بيان من إدارة القناة أنه من المقرر عرض البرنامج على شاشتها قريبا، بعد أن تقرر إذاعة الموسمين المقبلين عبر شاشاتها.

وكشف البيان أن الموسم الجديد يشارك فيه عدد كبير من نجوم الصف الأول في مصر والدول العربية مثل هاني رمزي ونيللي كريم وآسر ياسين وهنا شيحة ومايا دياب ونيكول سابا ورانيا يوسف.

وأوضح البيان أن علاء الكحكي مالك شبكة قنوات "النهار" وطارق الجنايني منتج "SNL بالعربي" عقدا اجتماعا للاتفاق على التفاصيل الكاملة لعرض البرنامج، وسيتم قريبا الإعلان عن اتفاقات أخرى بين إدارة قناة "النهار" وطارق الجنايني من خلال شركته "تي فيجن".

ومن المعروف أن برنامج "SNL بالعربي" يشارك في تقديمه كل من خالد منصور وشادي ألفونس ونور قدري وتوني ماهر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم، مع مجموعة كبيرة من الشباب، وحقق موسمه الأول نجاحا ملحوظا عند عرضه.

وأوضح البيان أنه من المنتظر أن تقدم شبكة قنوات "النهار" مجموعة كبيرة من البرامج الكوميدية خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبا.

جدير بالذكر أن الفنانة الاستعراضية فيفي عبده شاركت في الموسم الثالث من البرنامج الساخر "SNL بالعربي".

وعلم FilFan.com أن فيفي عبده ستظهر في البرنامج من خلال ثلاث "اسكتشات" كوميدية، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيلها. (تعرف على التفاصيل)

جدير بالذكر أن الموسم الجديد الذي سيعرض حصريا على قناة OSN ستفتتحه الممثلة المصرية زينة، فيمي تظهر فيفي عبده في إحدى الحلقات اللاحقة.