أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 1 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو

يبدو أن شركة Paramount Pictures في طريقها للسيطرة على جميع الأعمال التي سيشارك بها الممثل ليوناردو دي كابريو خلال الفترة المقبلة.

فبعد أن اتفقت الشركة، نهاية العام الماضي، مع الممثل الأمريكي على فيلمين جديدين أحدهما يتناول السيرة الذاتية للمنتج سام فيليبس، رائد تطور موسيقى "الروك أند رول"، والأخر سيقوم على إعادة إنتاج مسلسل الرسوم المتحركة Captain Planet وتحويله لفيلم سينمائي يستهدف تقديم معلومات بيئية.

أعلنت اليوم الشركة عن تعاقدها مع دي كاريو على فيلم جديد يحمل اسم The Black Hand، مأخوذ عن كتاب للروائي ستيفان تالتي، وسيتولى دي كابريو تجسيد دور البطولة إلى جانب العمل كمنتج منفذ مع فريق عمل The Gotham Group.

تدور الأحداث حول قصة حقيقية وقعت في بدايات القرن العشرين، تركز على عصابات المافيا وانتقالها إلى أمريكا، حيث " جو بيتروسينو"، الذي يعد واحد من أوائل المحققين الذين حاربوا الجريمة المنظمة في نيويورك، وأطلق عليه لقب "شارلوك هولمز الإيطالي".

تتبع " بيتروسينو" عصابات "اليد السوداء"، الذين هاجروا من إيطاليا إلى أمريكا وقاموا بخطف عدد كبير من الأشخاص لابتزاز عائلاتهم والحصول على أموال كثيرة، إلى جانب قيامهم بعدد من حوادث السرقة بالإكراه، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

يشار إلى أن الممثل الأمريكي لم يحسم قراره بعد فيما يخص الفيلم الذي سيعود به إلى دور السينما بعد فيلمه الأخير The Revenant، الذي نال عنه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، بحسب ما ذكرت الصحف الأجنبية. كما أنه رغم تعاقده على عدد من الأفلام منذ أواخر العام الماضي، إلا أنه لم يبدأ في تصوير أيًا منهم.

وكانت أخر أعمال دي كابريو، الفيلم الوثائقي Before The Flood، الذي يتناول قضية التغير المناخي والتأثيرات السلبية لعمليات التصنيع وزيادة الاستهلاك على صحة الكوكب.

اقرأ أيضًا

حقوقيون يناشدون ليوناردو دي كابريو: عليك رد الأموال التي اختلستها بدلا من صناعة أفلام عن البيئة

بعد تورط مؤسسته في سرقة 3 بليون دولار.."دي كابريو" يعتذر عن استضافة حملة تبرعات "كلينتون"

نجاة ليوناردو دي كابريو وحبيبته من حادث سيارة

بالصور.. تعرف على عارضة الأزياء حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة