مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير، 2017 | آخر تحديث:
Beauty and the Beast

طرحت شركة Walt Disney الإعلان الدعائي الأخير لفيلم Beauty and The Beast ،الإعلان الدعائي مدته دقيقتان و24 ثانية وتظهر فيه ايما واتسون التي تجسد شخصية الجميلة بيل التي تقع في غرام الوحش الذي يجسد دوره الممثل دان ستيفنز، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كيفين كلاين الذى يجسد دور موريس والد بيلا ، وإيان ماكيلين الذى يجسد دور كوجسوارث الساعة بعد السحر، وإيما تومسون التى تجسد دور ميس بوتس "البراد " ، وستانلى توكسى الذى يجسد دور كادينزا ، وإيوان مكجريجور الذى يجسد دور ليمير الشمعدان، وجوجو مباثا راو التي تؤدي دور بلومبيت "منفضة الريش" ، و أودرا ماكدونالد التي تجسد دور "حارثة خزانة الملابس" وغيرها من الشخصيات.

Beauty and The Beast هو أحد افلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية الذي تم انتاجه للمرة الاولي عام 1991، وقررت الشركة إعادة إنتاجه من خلال التصوير الحي.

ويضاف دويتو جديد الي قائمة أغاني الفيلم يجمع بين اريانا جراندي وجون ليجند لتتر النهاية كما جمع دويتو سيلين ديون وبيبو برايسون في النسخة الاصلية من الفيلم عام 1991 ومن المقرر أن تؤدي المغنية سيلين ديون أيضا أغنية جديدة ضمن احداث الفيلم.

يشار إلى أن شركة Disney طرحت مقطع تسجيلي للممثلة إيما واتسون، بطل الفيلم، وهي تغني أغنية Something There، التي كانت ضمن أغاني الفيلم الأصلي.

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. أغنية جديدة لسيلين ديون في فيلم Beauty and the Beast

بالفيديو- استمع لإيما واتسون تغني في فيلم Beauty and The Beast

بالفيديو- شاهد الظهور الأول لشخصيات Beauty and The Beast بصورة حية