FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 3 يونيو، 2007 | آخر تحديث:
براد بيت وأنجلينا جولي

نفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون ما تردد حول عزمها على طرح قصة حياتها وخاصة فترة زواجها من نجم هوليوود براد بيت في كتاب.

وذكرت مجلة "يو إس" عبر موقعها الرسمي تصريحات المتحدث الإعلامي باسم أنستون ، بطلة حلقات المسلسل الكوميدي الشهير "فريندز" friends ، والتي قال فيها : "ليس في خطط جينيفر أن تكتب قصة حياتها ، وبالتأكيد لا تفكر وليست مهتمة بسرد قصتها مع بيت في كتاب".

وأشارت المجلة إلى أن مجلة "ستار" نشرت على غلاف عددها الأخير أن جينيفر – 38 عاماً - كتبت قصة حياتها في كتاب مقابل مبلغ خمسة مليون دولار ، وقد روت فيه فترة زواجها من بيت – 44 عاماً - وتأثير علاقته مع صديقته الحالية أنجلينا جولي – 32 عاماً - على حياتهما حينما التقيا عام 2004 أثناء تصوير فيلم "مستر ومسز سميث" mr. & mrs. smith.

يذكر أن بيت وأنستون تزوجا عام 2000 وتم الطلاق بينها عام 2005 ، لتبدأ بعدها علاقته مع أنجلينا وإنشاءه لعائلة كبيرة معها مكونة من أطفالهم بالتبني مادوكس وزاهارا وباكس وطفلة من صلبهما شيلوه نوفيل.

ومن ناحيتها فقد ارتبطت أنستون بعلاقة عاطفية مع الممثل الكوميدي فينس فون شريكها في فيلم "الإنفصال" the break-up واستمرت لمدة عام.

أنستون تصور حالياً فيلم "جامبيت " gambit مع كولين فيرث ، والذي سوف يعرض عام 2009 ، وهو من أنواع الجريمة الكوميدية.

*شاهد فيديو عن قصة أنستون وبيت وأنجلينا