محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 30 يناير، 2017 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وياسر خليل

أكد ياسر خليل، المستشار الفني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أن الألبوم الجديد لشيرين بخير، ولن يتأثر بواقعة السرقة التي تعرض لها.

وكشف ياسر خليل لـFilFan.com أن الأغاني التي تم سرقتها من سيارته كانت مجرد أفكار وليست أغاني منفذه في الأستوديو بعد، ولن تضر بألبوم شيرين المقبل بأي شكل من الأشكال.

وتابع أن الأغنية الوحيدة التي كانت قد تم تسجيلها بشكل رسمي هي أغنية "هو ده" التي قدمتها شيرين في حفل زفاف كل من عمرو يوسف وكندة علوش، وخلال ساعات سيتم طرحها عبر شركة "فودافون" لعملائها لذلك لن يستفيد السارق من تسريبها.

أغنية "هو ده" من كلمات رامي فؤاد ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع باسم منير.

كما أكد المستشار الفني لشيرين أن عملية تحضير الألبوم مستمرة، ومن المتوقع طرحه في فصل الصيف المقبل 2017، وسيتحدد الموعد النهائي بعد انتهاء إعداد الألبوم على أكمل وجه أولا.

وحتى الآن تتعاون شيرين في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، نادر عبد الله، أيمن بهجت قمر، محمد سرحان، كما تتعاون مع الملحنين خالد عز، وليد سعد، إيهاب عبد الواحد، أحمد زعيم، أما التوزيعات لازالت في مرحلة التنفيذ ولم تنته بعد.

وكان ياسر خليل قد فوجئ بكسر زجاج سيارته وسرقة محتوياتها، ومن بينها اسطوانات مدمجة وقرص البيانات الصلب "هارد ديسك"، كانت عليها الأغنيات التي اختارتها شيرين من عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لتضمها لألبومها الجديد.

وعلى الفور توجه ياسر خليل إلى أقرب قسم شرطة لتحرير محضر بالواقعة، وحتى الآن لم يتم التعرف على المتورطين في سرقة محتويات سيارته. (تعرف على التفاصيل)

طالع أيضا

بالصوت- شيرين عبد الوهاب: لا أحد كبير على الخطأ.. "كنت بهزر"

هؤلاء اضطرت شيرين عبد الوهاب أن تعتذر لهم

أصالة مدافعة عن شيرين عبد الوهاب: دعوها

فنانون يساندون شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة.. هكذا يصفونها

تعرف على ما قالته شيرين عبد الوهاب عن أبو تريكة

لميس الحديدي مدافعة على شيرين عبد الوهاب: ارحموا