مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 30 يناير، 2017 | آخر تحديث:
ملصق مسلسل "حب أعمى"

رغم النجاح الكبير الذي حققه المسلسل التركي "حب أعمى" للممثل الشهير بوراك أوزجفيت الشهير عربياً بـ"بالي بيك" منذ عرضه في تركيا والوطن العربي، إلا أن الشركة المنتجة له قررت اتخاذ قرار مفاجئ.

وكان قرار الشركة المنتجة لمسلسل "حب أعمى" هو إنهاء المسلسل قريبا، حيث لا يشعر المشاهد بالملل والإطالة مما يؤثر بالسلب على نجاحه.

مسلسل "حب أعمى" يعرض على موسمين، كان الموسم الأول منه بدأ عرضه في أكتوبر عام 2015، وبدء عرض الجزء الثاني في سبتمبر 2016، ومع كل حلقة يحقق أعلى نسب مشاهدة سواء في تركيا أو في الوطن العربي.

وحصل مسلسل "حب أعمى" على جائزة أفضل مسلسل في تركيا لعام 2015.

يشارك بوراك أوزجفيت بطولة مسلسل "حب أعمى"، الممثلة نيسليهان أتاجول، وتدور أحداثه حول "كمال" وهو شاب فقير و"نيهان" وهي فتاة غنية يقعان في حب بعضهما البعض، ومن طرف آخر يوجد "أمير" وهو رجل غني ذو نفوذ يطمح لجعل نيهان تقع في حبه، فيقوم هو بمساعدة أبيه بإيقاع شقيقها في فخ جريمة قتل، وتهديد عائلتها بإبلاغ الشرطة عن الجريمة في حال رفض نيهان الزواج منه.

هذا ما يدفع "نيهان" لرفض الزواج من "كمال" والزواج من "أمير"، وبعد 5 سنوات يعود "كمال" ليسعى للانتقام من "نيهان"، فيشك في زواجها منه، فيسعى لمعرفة سبب زواجها بـ "أمير" فتعترف له "نيهان" بكل شي ويجزم بأنه سوف ينقذها من أسرها وأن شقيق "نيهان" ليس قاتلا وإنما هذا فخ نصبه "أمير" له، وفي هذا الأثناء يتعرف "كمال" على شخصيات مافيا كثيرة ويقرر هو و"نيهان" أن يهربا ويعيشا قصة حبهما بعيدا عن أمير وتتوالي الأحداث المشوقة.

اقرأ أيضاً

بالصور- بوراك أوزجيفت في كوريا بسبب "حب أعمى"

رجل أعمال عربي يعرض على بوراك أوزجيفت وحبيبته قضاء شهر العسل في مدن عربية.. بمبلغ مالي كبير

أشهر الماركات تطلب رعاية حفل زفاف بوراك أوزجيفت وفهرية أفجين