محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 30 يناير، 2017 | آخر تحديث:
غادة عادل في بيرنامج "تع اشرب شاي"

تبدأ اليوم الاثنين 30 يناير عروض برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل على شبكة قنوات dmc.

وتم الكشف من خلال بيان من الشركة المنتجة للبرنامج وهي "ليوميديا"، أن البرنامج من المقرر عرضه يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

وتشهد الحلقة الأولى استضافة 3 من الفنانين هم حسن الرداد وكريم فهمي وأحمد فتحي، في حوار غير تقليدي يكشف من خلاله حسن الرداد لأول مرة عن أسرار تتعلق بحياته الخاصة من بينها أنه حتى الآن لا يمتلك شقة خاصة يعيش فيها، حيث أنه لايزال يتنقل في الإقامة بين منزل والدته ومنزل عائلة زوجته إيمي سمير غانم.

كما تحدث الفنان كريم فهمي عن تصويره لفيلم سينمائي في بدايته الفنية مع المخرج عمرو سلامة ولم يتم عرضه حتى الآن، مشيرا إلى أنه كان وما يزال يتمنى كتابة فيلم للزعيم عادل إمام، وتحدث أيضا عن حبه للتقليد، حيث قام بالفعل بقلد المطرب محمد فؤاد .

بينما تحدث الفنان أحمد فتحي عن طبيعة علاقته بالفنان بيومي فؤاد، وسر اعتقاد الجمهور بأنه صعيدي على الرغم من أنه في حقيقة الأمر من الوجه البحري وتحديدا من أبناء المنصورة.

يذكر أن البرنامج يتم تصويره على مسرح ليسيه الحرية، وتصور حلقاته بشكل إسبوعي، قبل العرض مباشرة ليواكب البرنامج الأحداث الجارية، كما تتنوع الفقرات بين الأطفال الموهوبين والشخصيات الدرامية التي تقدمها غادة عادل في البرنامج مثل شخصية "الجدة لوزة" والساحرة الشريرة، وشخصيات أخرى سيتم الكشف عنها في الحلقات المقبلة.

ومن ناحية أخرى، حرص المهندس شريف الشناوي رئيس مجلس إدارة "ليوميديا" على حضور تسجيل أولى حلقات البرنامج، وذلك لضمان تقديم محتوى رفيع المستوى يتناسب مع ما تنتجه الشركة من برامج هادفة من بينها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شبكة قنوات CBC، و"بيت العيلة" الذي تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم عبر شبكة قناة "النهار".