يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 30 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مي كساب

احتفلت مي كساب وزوجها المغني الشعبي أوكا بابنتهما فريدة يوم الجمعة 27 يناير، في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين فقط من داخل الوسط الفني.

وكان يسيطر اللون الزهري على البالون والكيك، وقالت مي في حوار خاص لبرنامج "ET بالعربي" إن اليوم عائلي جدا للمقربين منها فقط سواء من جمهورها أو أصدقائها بالوسط الفني.

وتحدثت مي عن فترة ما بعد الولادة، وقالت إنها كانت عصبية في أول أسبوعين وتبكي كثيرا نظرا لعدم امتلاكها خبرة في تربية الأطفال ولكنها كانت تبحث على الانترنت عن حل للمشكلات التي تواجهها.

وعن علاقة أوكا بابنتهما فريدة قالت مي إن هناك أشخاص اقنعوه بأن في المرحلة الأولى الطفلة تتعلق بوالدتها فقط لذلك كان يشعر "بالنفسنة" على حد قولها، ويقول إن ابنتهما تحبها أكثر منه وإنها لا تعرفه.

وأشارت مي إلى أن أوكا كان يجلس مع طفلتهما لمدة ساعتين في اليوم لكي تستطيع مي أخذ قسط من الراحة وتستغرق في النوم، وعن الطفلة الصغيرة فريدة قالت مي إنها أخذت من والدها عينه وحواجبه ومنها باقي تفاصيل وجهها.

أما عن اسم ابنتهما قالت مي إن أوكا كان يريد أن يطلق عليها اسم حواء أما هى فكانت تريد ليلى أو مريم ولكن اقترح والدها أن يتم تسميتها فريدة فتم الاستقرار عليه.

وكانت مي كساب خضعت لعملية ولادة قيصرية لإنجاب أولى بناتها "فريدة" من زوجها المغني الشعبي "أوكا" في مساء الجمعة 23 ديسمبر.

اقرأ أيضا

الصورة الأولى من عقيقة فريدة ابنة مي كساب وأوكا

منال سلامة تنشر صورة من عقيقة المولودة الأولى لـ مي كساب وأوكا

الظهور الأول لمي كساب بعد إنجابها في جلسة تصوير جديدة مع ابنتها وزوجها

بعد شهر من ولادتها.. مي كساب توجه رسالة إلى الرجال