يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 30 يناير، 2017 | آخر تحديث:
إيمي سالم

لم يتوقع الكثير فوز المنتخب المصري أمام نظيره المغربي في مباراة أمس، ولكن بعد الفوز عمت الروح الرياضية على الفريقين.

وعبرت الممثلة إيمي سالم عن إعجابها بالروح الرياضية التي يتمتع بها الشعب المغربي بعد هزيمته وعلقت من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكتبت: "لغاية دلوقتي ماشفتش غير كل احترام من المغاربة ... و بيباركولنا من قلبهم ... يعني الناس دي مش بس لما بتشوف مصري عندهم بيشلوه فوق الراس لا كمان في ماتش كانوا متأكدين انهم هيكسبوه بيبركم لمصر و للمصريين احترمتكم قوي بجد الحب أفعال مش كلام فعلا.

وفاز منتخب مصر على نظيره المغربي بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقائق الأخيرة من المباراة.

هدف قاتل في الدقيقة 88 كتب انتصار الفراعنة على المغرب لأول مرة منذ 1986 وكتب تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي في أمم إفريقيا.

على جانب آخر، انضمت إيمي سالم لأسرة مسلسل "العودة" مع الممثل محمد رجب وخالد سليم ومحمد الشقنقيري، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2017.

مسلسل "العودة" من تأليف أحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج مصر للسينما للإنتاج الفني (كامل أبو علي وأحمد أبو هشيمة).

وتدور أحداثه في إطار اجتمعي حول أسرة مكونة من خمسة إخوة، يتعرض كل منهم للعديد من المشاكل في حياته تؤدي لانهيار حياتهم، مما يدفعهم للبحث عن بعضهم من جديد لتفادي هذه الأزمة وعودة الارتباط بينهم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- غادة عبد الرازق تصرخ فرحا بفوز المنتخب المصري

هكذا علقت بسمة بوسيل على فوز مصر على المغرب

كريم عبد العزيز يهنئ منتخب مصر بهذه الكلمات