مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 28 يناير، 2017 | آخر تحديث:
"ذا ويكند" وسيلينا جوميز

يبدو أن المغني الشهير "ذا ويكند" قرر الإعلان عن علاقته بالمغنية الأمريكية سيلينا جوميز بشكل رسمي حيث رصدت عدسات مصوري المشاهير الثنائي وهما يزوران أحد المتاحف الكبيرة ويتجولان في شوارع مدينة فلورانسا أثناء قضائهما عطلة رومانسية في إيطاليا وظهرا وهما يمسكان يد بعضهما البعض ويقبلان بعضهما أمام الجميع في لقطات غاية في الرومانسية.

وظهرت سيلينا البالغة من العمر 24 عاما بإطلالة جذابة مرتدية فستان مطعما بالورود وفوقه معطف طويل باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذو كعب عال مع تسريحة شعر بسيطة وماكياج رقيق، بينما ارتدى "ذا ويكند" سروالا باللون الأسود وقميص رياضي بنفس اللون وفوقهما معطف أزرق.

يأتي هذا في الوقت الذي ضجت فيه المواقع الإخبارية عن علاقة بين سيلينا و"ذا ويكند" بعد أن شوهدا معا في وهما يخرجان من أحد المطاعم سويا ممسكان بيد بعضهما ويتبادلان القبلات.

وفي أول تعليق لجستين بيبر علي علاقة حبيبته السابقة سيلينا جوميز بالمغني الشهير "ذا ويكند"، صرح بيبر أنه ليس من معجبي "ذا ويكند" ولا يفكر مطلقا في سماع الأغاني الخاصة به.

سيلينا جوميز كانت علي علاقة بجستين بيبر لمدة 4 سنوات إلى أن انتهت العلاقة بخلافات شديدة أثرت على صحتها وحالتها النفسية وخضعت بعدها للعلاج من أجل الخروج من الحالة التي وصلت إليها، وكانت آخر علاقة لبيبر بعارضة الأزياء الأمريكية صوفيا ريتشي وانفصل الثنائي بعد فترة قصيرة.

وكان أول رد فعل لـ بيلا حديد هو إلغاء متابعة سيلينا علي موقع Instagram وإذا كان هذا ليس كافيا ليثبت أن الأمور ليست علي ما يرام أكد مصدر لموقع Entertainment Tonightأن بيلا لا تزال تحبه، وأنها غير راضية عندما علمت بالعلاقة الرومانسية المفاجئة بين سيلينا وحبيبها السابق وهي لا تزال تكن مشاعر رومانسية للمغني الشهير.

وكان "ذا ويكند"، البالغ من العمر 26 عامًا، قد انفصل عن بيلا حديد في نوفمبر الماضي، بعد أن استمرت علاقتهما لمدة عام ونصف، ونشرت الصحف وقتها أن السبب يعود إلى انشغالهما بالعمل وجدولهما المزدحم.

اقرأ أيضا

جستين بيبر يعترف بكرهه لأغاني حبيب سيلينا جوميز "ذا ويكند"

تعرف علي رد جاستن بيبر علي علاقة سيلينا جوميز بـ "ذا ويكند"

بيلا حديد تشعر بالغيرة من سيلينا جوميز بسبب "ذا ويكند"