محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الجمعة، 1 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 1 يونيو، 2007
انريكي إجلاسيس مع صديقته الروسية آنا كورنيكوفا - الصورة من رويترز

كتب المغني الإسباني أنريكو إجلاسيس ألبومه الجديد "أنسومنياك" insomniac أو مصاب بالأرق عن تجربته الشخصية مع الأرق وحياته الخاصة ، والذي يطرحه في الأسواق في 12 يونيو الحالي.

ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إجلاسيس قال : "إن عنوان الألبوم وأغلب أغنياته كانت من تجربتي الشخصية ، فعندما بدأت أكتب الألبوم وأسجل أغنياته دخلت في فترة طويلة من الأرق ، وكان أكثر ما يشغل بالي حينها كيفية إخراج الألبوم في شكل جيد".

ويضيف إجلاسيس : "ذهبت إلى الطبيب من كثرة الأرق ، وكتب لي أقراص تساعدني على النوم ، وبدأت بجرعات بسيطة بدأت من 5 جرامات وانتهى بي الحال مع جرعة من 30 جراماً ، ومع ذلك لم يكن باستطاعتي النوم أبداً".

ويتذكر ابن المغني الشهير خوليو إجلاسيس عندما طلب منه الطبيب فحص معدته بالمنظار لعلاجها من آثار الأقراص المنومة "حينها أعطاني مخدراً كلياً ، وذهبت في النوم لأول مرة بالمعنى الحقيقي منذ فترة طويلة ، كانوا أفضل 30 دقيقة نمتها منذ سنوات ، ولذلك طلبت منه هذا المخدر لأنام بواسطته ، لكنه لم يقبل".

ويذكر أن آخر ألبومات إجلاسيس كان "7" seven وصدر في 2003 ، وحصل إجلاسيس في مشواره الغنائي على جائزة جريمي أفضل مغني لاتيني ، وخمس جوائز "ورلد ميوزك أوورد" وثلاث جوائز "بيلبورد" للموسيقى العالمية.