يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: السبت، 28 يناير، 2017 | آخر تحديث:
محمود العسيلي

حل المغني محمود العسيلي ضيفا مساء الجمعة في برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس" في الحلقة التاسعة من الموسم الرابع الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على شاشة CBC.

وقبل أن يلتقي العسيلي بـ "أبلة فاهيتا" جلس أولا مع ابنتها الدمية الصغيرة "كارو" لتملأ ورقة التعرف به، ووجهت كارو العديد من الأسئلة لعسيلي والذي أجاب عنها بصراحة.

وكشف عسيلي عن اسمه بالكامل وهو محمود أشرف العسيلي، ويبلغ من العمر 34 عاما، أما مقاس حذائه فهو 43 وأحيانا 44 وطوله 169 سم وولد في القاهرة بمنطقة المنيل.

ودرس في مدرسة "بيراميدس للغات" ثم انتقل إلى "منار هاوس" والتحق بالجامعة الأمريكية، ومن المطربين الذي تمنى الغناء معهم هو الشاب خالد، وأضاف عسيلي أنه لديه فوبيا من الفئران.

ويصرف أمواله دائما على الطعام والسفر، ومن الأشياء التي تمنى تغييرها في شكله هو أن يصبح طويل القامة وتكون عينه واسعة لأنها ضيقة جدا.

وأشار عسيلي إلى أنه كان مجتهدا بالدراسة، ومن أكلاته المفضلة هى ورق العنب، وعن الأشياء التي سرقها كثيرا هي البطاطس، ومن الأسماء التي يكره أن ينادى بها هى "دودي".

كما روى عسيلي قصة أغنية "ترللم" وقال إن ابنة ابنة خالته تسمى مريم وكانت تجلس على ساقه وكان يغني لها "كان في بنت اسمها مريم ضحكتها مش طبيعية" ثم فكر بعدها أن يحولها لأغنية ويغير الاسم ويضع لغز.

اقرأ أيضا

تعرف على ضيف "أبلة فاهيتا" اليوم

بالفيديو - فيديو كليب "فرحة" لـ محمود العسيلي يتخطى المليون مشاهدة

٥ معلومات لا تعرفها عن فيديو أغنية "فرحة" لمحمود العسيلي

هذه الأغنية ترغب أحلام في سماعها من "أبلة فاهيتا"