أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير، 2017 | آخر تحديث:
تايلور سويفت وزين مالك

الشهر الماضي، أعلنت المغنية الأمريكية تايلور سويفت عن تعاونها مع المغني البريطاني زين مالك في أغنية جديدة لفيلم Fifty Shades Darker، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية الجديدة تحمل اسم I Don't Wanna Live Forever، وتم تصوير فيديو كليب خاصة بها منفصل عن الفيلم، يظهر فيه المغنيان وهما يسيران في طرق منفصلة ويصعد كل منهما إلى غرفته، في أجواء متباعدة.

وتدور أحداث الفيلم، الذي سيطرح بدور العرض يوم 10 فبراير المقبل حول "أناستازيا" التي تقرر إنهاء علاقتها الغرامية بـ"كريستيان"، ثم تحاول المضي في حياتها لكنه لا تستطيع ذلك فتعود إليه من جديد. هذه المرة سيحاول "كريستيان" السيطرة على أفكاره ورغباته الشاذة وفي نفس الوقت تحارب هي النساء اللاتي أحببناه من قبلها.

يعد الفيلم الجزء الثاني من ثلاثة Fifty Shades Of Grey، المستوحاة عن ثلاثة كتب لإي إل جيمس الأكثر مبيعا، وتدور أحداثها حول "أنستازيا" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد لقائها بالملياردير الوسيم "كريستيان جراي"، الذي يملك جانبا مظلما من شخصيته، وأساليب منحرفة في التعبير عن حبه، بحسب ما ذكر موقع The Telegraph.

تجدر الإشارة إلى أن تايلور سويفت، عادت إلى حفلاتها الغنائية بعد توقف لمدة عام كامل، وقدمت مجموعة من أغانيها المعروفة أمام أكثر من 80 ألف شخص أثناء سباق Circuit of the Americas.

اقرأ أيضًا
تايلور سويفت تتصدر قائمة "فوربس" لأعلى المشاهير دخلا في 2016.. اعرف أرباحها هذا العام

كاني ويست يثير الجدل بإظهار زوجته كيم كاردشيان وتايلور سويفت وريانا عرايا بجانبه في أغنيته Famous

بعد الخلافات بينهن ..كاتي بيري توافق على العمل مع تايلور سويفت بشرط واحد