نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أميرة نايف

حرصت الممثلة أميرة نايف على توجيه الشكر للممثل سامح الصريطي بعد وقوفه إلى جانبها في محنتها ومشكلتها مع زوجها.

وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، نشرت أميرة صورة للممثل سامح الصريطي ووجهت له الشكر قائله:

"كل الشكر والاحترام والتقدير الي اجدع صديق وأخ الاستاذ المحترم سامح الصرايطي.......وقفتك بجواري في أصعب الظروف فعلا لن انساها ابدا لك مني كل الاحترام والتقدير والشكر".

كما حرصت على طمأنه جمهورها وأنها أصبحت الآن بخير وبحالة أفضل.

وكانت أميرة اتهمت زوجها محمود البحيري، ضابط شرطة سابق بالإعتداء عليها بالضرب ومحاولة قتلها، وقامت بتحرير محضر ضده في قسم شرطة أول أكتوبر حمل رقم 303.

وكانت بداية القصة بين أميرة وزجها مشاكل أسرية قامت على أثرها برفع قضية خلع، كما أبلغت أمن المجمع السكني الذى تسكن فيه بمدينة الشيخ زايد، وأمرت بمنعه من الدخول لتعرضه أكثر من مرة لمحاولة قتلها.

ومساء الجمعة الموافق 20 من يناير تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغ من أميرة نايف باعتداء زوجها محمود البحيري، الذي يبلغ من العمر42 سنة، عليها بالضرب، ومحاولة قتلها، بعد كسر باب شقتها واقتحام منزلها لكن تدخل الجيران هو الذي منعه من ذلك.

كما أرشدت أميرة نايف عن مكان منزل زوجها، حيث داهمت قوات الأمن برئاسة النقيب أحمد سرور، معاون مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، مسكنه، وتمكنت من القبض عليه.

وبتفتيش منزله عثرت قوات الأمن بحوزته على بندقية خرطوش، و8 طلقات، وطبنجتين تركي معدلة، وبندقية رش، و50 طلقة آلي، و200 خرطوش، و33 صوت حسبما ذكرت جريدة "الدستور".

وبالعرض على نيابة أكتوبر أول، أمرت باستدعاء الفنانة أميرة نايف؛ لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد زوجها بالشروع في قتلها، وحجز زوجها محمود البحيري، لحين التحقيق معه.

اقرأ أيضا:

تعرف على تفاصيل إتهام أميرة نايف لزوجها ضابط الشرطة السابق بمحاولة قتلها..القبض عليه وبحوزته أسلحة

إنقاذ أميرة نايف بعد انفجار الزائدة الدودية