أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أديل

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته المغنية البريطانية أديل إلا أن حياتها الأسرية وتحديدَا علاقتها بوالدها لم تكن مستقرة طوال حياتها، وفي الوقت الذي يعرف فيه الجميع أن والدها مارك إيفانز هجرها منذ طفولتها لإدمانه للكحوليات، يبدو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، بعد ظهور فنان تركي يدعى أنه الأب البيولوجي لها.

فقد ظهر المغني محمد أسار، البالغ من العمر 52 عامًا، في وسائل الإعلام التركية وقال إنه التقى بوالدة أديل "بيني آدكنز"، أثناء تواجدها في عطلة سياحية بمدينة بودروم التركية عام 1987، وكان آنذاك يعمل سائق تاكسي وارتبطا معًا بعلاقة رومانسية، وفقًا لموقع The Sun.

وأوضح "لقد تجولت مع آدكنز وأصدقائها في بوردوم وباموكالي لمدة أسبوعين، وفي هذا الوقت أحببنا بعضنا، وقررت هي مد عطلتها لأسبوعين آخرين، وبعد عودتها لإنجلترا أتت لزيارتي مرتين".

وتابع: "عند عودتها طلبت مني أن أسافر معها، ولكنى أخبرتها أنني أرغب في البقاء بتركيا ويمكنها أن تظل معى، لكنها عادت لإنجلترا".

واستدرك: "تواصلنا عن طريق الاتصالات الهاتفية لفترة، ولكن الأمر كان صعب ومكلف نظرًا لأنها مكالمات دولية، فانقطع التواصل بيننا، ولكن الوقت الذي كنا فيه معًا يتزامن مع حملها في أديل ووالدتها".

وأضاف: "الطريقة التي تغني بها أديل تتشابه مع طريقتي، أشعر بشدة أنها ابنتي، ومستعد لإجراء تحليل DNA".

يشار إلى أن أديل ذكرت في حوار تليفزيوني سابق عام 2015، أن أصول عائلتها تعود إلى جذور تركية وأسبانية، بحسب ما ذكر موقع The Sun.

اقرأ أيضًا:

صورة- أديل ترتدي خاتم الزواج وتخطط لحفل عائلي في بريطانيا

بعد فوزها بجائزة أفضل ألبوم لعام 2016.. أديل تعتذر عن عدم حضور حفل BBC Music

أديل تحيي حفل توزيع جوائز Grammy Awards