مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مادونا

نفت المغنية الأمريكية مادونا الأخبار المنتشرة حول نيتها في تبني طفلين آخرين من مالاوي.

وأكدت مادونا أن زيارتها تقتصر على متابعة أعمالها الخيرية في البلد الأفريقي، وصرحت مادونا لمجلة people في بيان أكدت فيه أنها تزور مالاوي لتتفقد مستشفى للأطفال في بلانتير ومتابعة عمل منظمة خيرية أسستها في عام 2006، ثم ستتوجه عائدة إلى الولايات المتحدة، مضيفة أن الشائعات عن عملية التبني غير صحيحة بالمرة.

وأصدرت مادونا البيان بعد أن قال متحدث قضائي في مالاوي إن مادونا قدمت طلبا يتضمن الرغبة في تبني طفلين آخرين من مالاوي ، وأضاف المتحدث ملينجا مفولا قائلا "المحكمة أرجأت الأمر لإصدار حكم خلال الأسبوعين المقبلين، قد توافق على التبني أو ترفض ذلك."

ولم يدل المتحدث بتفاصيل عن الطفلين اللذين ترغب مادونا في تبنيهما وقال إن القوانين تمنع الكشف عن مثل هذه الأمور الخاصة في هذه المرحلة ، وعارض بعض مواطني مالاوي عملية التبني السابقة متهمين الحكومة بالسماح لمادونا باعتبارها شخصية عالمية مشهورة بالالتفاف على القوانين التي تحظر على غير المقيمين تبني أطفال في مالاوي.

وكانت مادونا التي تبلغ من العمر قد تبنت الطفلين ديفيد باندا وميرسي جيمس من مالاوي في 2006 و2009. وللمغنية طفلان - هما لورديس 20 عاما وروكو 16 عاما من علاقات سابقة .

اقرأ أيضا :

مادونا توضح حقيقة تصريحاتها حول تفجير البيت الأبيض

مادونا تكشف تفاصيل تعرضها للظلم بسبب جنسها وبشرتها.. وهذا رأيها في ترامب

بالفيديو- مادونا تعرض الزواج على طليقها شون بن مقابل 150 ألف دولار