يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2017 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

تتمتع شيرين عبد الوهاب بشعبية كبيرة ليس فقط بين جمهورها بل بين زملائها داخل الوسط الفني أيضا، وقفوا في صفها بأزمتها الأخيرة التي نشبت بعد تداول فيديو تحدثت فيه عن مطرب كبير قائلا إنه "كبر راحت عليه".

قدمت شيرين اعتذار من خلال تسجيل صوتي لها وهو الأمر الذي تقبله بعض محبيها، فمنهم من قرر مساندتها في تلك الأزمة ومنهم السيناريست تامر حبيب والذي أعاد نشر اعتذارها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق عليها وكتب: "الي من يهمه الامر... و رجاء من فضلكم مش عايز حد يغلط في حد علي صفحتي".

وهو ما فعله أيضا كان المؤلف عمرو محمود ياسين ونشر الاعتذار مرة أخرى من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وعلق عليه وكتب: "الاعتذار عن الخطأ فضيله كبيره اوعوا نفقدها باننا نستهتر بيها ... برافو يا شيرين و انا حاسس بصدق كل لفظ هي كانت بتقوله في الاعتذار ده".

ولكن لم يكتف عمرو بذلك فقط بل عبر قسوة المجتمع الذي نغيش به لما يحدث بعد ارتكاب أي انسان للخطأ، مشيرا إلى أننا لم نقدر معنى التسامح.

كما حرص المؤلف مدحت العدل على الدفاع عن شيرين بعد تقديمها للإعتذار وذلك من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة Twitter، وكتب: "بعد إعتذار شيرين علي ( إنستجرام) يجب التوقف عن الهجوم عليها .. الإعتذار في حد ذاته شجاعة نحترمها.. فليسامح الجميع شيرين الفنانة والإنسانة".


أما المطربة السورية أصالة نصري والتي تجمعها صداقة قوية مع شيرين، فقررت الدفاع عنها واصفة أياها بأنها شخصية ممتعة ولطيفة ولا تفكر فيما تقوله وترسم البسمة على وجه الجميع.

وكتبت عبر حسابها على موقع Instagram، "نعشق الثرثرة وتحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو آدميتنا كل ما يزيدها كآبةً وتكلّف.. شيرى شخصيّة ممتعة لطيفة طيّبة ولا تفكّر حين تقول إلّا بأن ترسم ابتسامة وتجعل المكان والتجمّع ألطف.. كلّنا نحبّ عمر دياب لأنّه جزء من حياتنا وله احترام لا يزحزحه بعض المزاح، أرجوكم دعوها كما هى لأنّها كتلة محبّة وظرف وموهبة".


كما قررت الإعلامية لميس الحديدي أن تطلب السماح لشيرين من خلال برنامجها "هنا العاصمة" بقولها "ارحموا" وقالت إن شيرين تمتلك جرأة الاعتذار عندما تخطئ وهذه ميزة أساسية وجميعنا نخطأ ومن الممكن لكل شخص الندم عما قاله من قبل.

وأضافت لميس أنها انزعجت لما قيل عن عمرو دياب لأنه قيمة فنية وهو صديق شخصي لها، ولكنها تتمنى الرحمة لشيرين، لأنها فنانة عظيمة وصوت ذهبي والجميع يحبها ولكنها حينما أخطأت اعتذرت في اليوم التالي.

اقرأ أيضا

5 تصرفات مثيرة للجدل ارتكبتها شيرين عبد الوهاب.. أحلام وصور وقرارات

عمرو محمود ياسين يدافع عن شيرين.. وشهيرة ترفض الاعتذار

أصالة مدافعة عن شيرين عبد الوهاب: دعوها

بالصوت- شيرين عبد الوهاب: لا أحد كبير على الخطأ.. "كنت بهزر"

بالفيديو- تذكر تصريحات شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب في مختلف البرامج

هؤلاء اضطرت شيرين عبد الوهاب أن تعتذر لهم