ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مايو، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 مايو، 2007
لوهان

أعلن المتحدث الإعلامي باسم الممثلة والمطربة الأمريكية الشابة لينزي لوهان أنها عادت مرة أخرى إلى مصحة طبية للعلاج من إدمانها من المخدرات يوم الإثنين الماضي.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية تصريحات المتحدث باسم لوهان ، والتي قال فيها : "لينزي دخلت مصحة للعلاج من الإدمان يوم الإثنين الماضي ، ولأن هذا الموضوع طبي فإننا نأمل أن يحترم الإعلام خصوصية لينزي ، وخاصة أن هناك مرضى آخرين يتلقون العلاج في المصحة نفسها مثل لينزي تماماً" ، ولم يذكر المصدر اسم المصحة التي تعالج فيها النجمة الشابة.

وجاء قرار لينزي بتلقي العلاج بعد أن تم القبض عليها فجر يوم السبت الماضي بتهمة القيادة وهى تحت تأثير المخدرات ، حيث وجدت الشرطة بقايا من "الكوكايين" داخل سيارتها بعد أن اصطدمت بشجرة على الطريق السريع في ولاية لوس أنجليس ، وقد اتجهت إلى المستشفى وقت الحادث لتُعالج من بعض الجروح الطفيفة.

وأشار موقع "تي إم زيد" إلى أن لوهان دخلت إلى مصحة "بروميسيز" في ماليبو ، وتعد هذه هى المرة الثانية التي تدخل فيها الفنانة التي تبلغ من العمر 20 عاماً إلى مصحة للعلاج من إدمان المخدرات ، حيث كانت المرة الأولى يوم 17 يناير الماضي في مصحة "وندرلاند" بغرب هوليوود ، واستمر وجودها فيها لمدة شهر واحد ، وخرجت منها لتستكمل تصوير فيلمها "أعرف من قتلني" i know who killed me المقرر أن يبدأ عرضه في الولايات المتحدة يوم 27 يونيو.

ومن آخر أفلام لوهان "قواعد جورجيا" georgia rule مع جين فوندا وفليستي هوفمان ، والمقرر أن يبدأ عرضه في مصر شهر يونيو المقبل.