نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2017 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

فجأة نجد اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب متداول في كل مكان، الكل يتحدث عنها وعما فعلته، في البداية تتوقع أنها قدمت أغنية أو حفل ناجح، ولكن بعدها تجد أن الأمر مختلف وأن اسمها أصبح رائجا لسبب أخر.

شيرين عبد الوهاب معروف عنها عفويتها، فتتحدث وتخطئ وبعدها تعود وتعتذر، يهاجمها الكثيرون وتجد من يقف إلى جانبها أيضا.

بالأمس كان اسم شيرين عبد الوهاب حديث الجميع، هل شاهدتم ما فعلته، مع انتقادات تصل إلى حد السباب، فما تفعله دائما ما يثير جدل لفترة.

آخر ما قامت به شيرين كان في حفل زفاف الممثل عمرو يوسف والممثلة كندة علوش، وهو المفروض أنه حفل خاص، ولكن كاميرا الهواتف الذكية كانت بالمرصاد لكل ما يحدث، ففوجئ الجمهور بانتشار فيديو لشيرين تقف على المسرح وتتحدث عن مطرب كبير وتقول عنه إنه كبر و"راحت عليه".

حملات ضدها لا تتوقف فقط على الجمهور بل أيضا من بعض الفنانين، لتخرج علينا شيرين وتعتذر وتؤكد أنها لم تقصد إهانة أي شخص.

بالصوت- شيرين عبد الوهاب: لا أحد كبير على الخطأ.. "كنت بهزر"

وقبل هذه الواقعة أثارت شيرين الجدل لأكثر من مرة بأخطاء وقعت فيها وتصريحات وقرارات عادت واعتذرت عنها، سنتذكرها معكم.

الاعتزال

في نهاية شهر فبراير من عام 2016 فوجئ الوسط الفني باتخاذ شيرين عبد الوهاب قرار صادما وهو اعتزال الفن، ونشرت مجلة زهرة الخليج مقطعا صوتيا لشيرين وهي تتحدث عن هذا الأمر.




صدمت شيرين بقرارها هذا جمهورها وأصدقائها من الفنانين الذين سارعوا في توجيه رسائل لها يطالبوها بالتفكير مجددا والعودة في قرارها.

وبالفعل ومع بداية شهر مارس تخرج شيرين وتقول إنها عادت من جديد وتعتذر لجمهورها وتشدد على أنها لم تسعى للشو عند خروجها بهذا القرار.

الحذاء

لا يمكن أن ننسى ما حدث وما فعلته شيرين في إحدى حلقات برنامج The Voice عندما قامت بخلع حذائها لكي تضغط على زر "أريدك"، تعبيرا منها عن تأثرها الشديد بصوت المتسابق ناصر عطاوي، وهو المشهد الذي اعتبره العديد من معجبيها غير لائق بمكانتها.

تسبب هذا المشهد في إثارة كبيرة للجدل، مما اضطر شيرين للاعتذار لجمهورها وكعادتها برسالة صوتية قصيرة تعتذر للجمهور عما بدر منها وتؤكد أنه دون قصد.

"أحب أقدم اعتذار رسمي لكل الوطن العربي على موضوع الـ Shoes، بس أنا بتعامل مع زرار يعني، لكن انتوا حابين تشوفوني في أحسن صورة وحابين دايما تشوفوني ما بغلطش، وأكيد انتوا صح وأنا اللي غلط".

عمرو مصطفى

عفوية شيرين واندفاعها في الكلام يوقعها في مشكلات عديدة كالمشكلة التي وقعت فيها مع المطرب والملحن عمرو مصطفى.

ففي برنامج "الخزنة" من تقديم أمير كرارة في 2014، علقت شيرين على هجومها على عمرو مصطفى بسبب أغنيتها "مشربتش من نيلها"، وتصريحه بأنه سيغنيها قالت: "أنا قولتله إنت صوتك وحش لو غنيت "مشربتش من نيلها" هتبوظها، الناس هيضربوك بالطماطم بلاش أحسن، بالنسبة ليا صوته وحش كبيرة يسمّعني لحن لكن ميغنيش".

شيرين عبد الوهاب عن عمرو مصطفى: "أكتر واحد ودانا في ٦٠ داهية.. وصوته وحش جدا جدا"

صور البكاء

فجأة نجد صور لشيرين منشوره عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، تظهر فيها شيرين وهي تبكي وتكتب تعليقا عليها: "أيوة أنا حزينة مش حاسة بالأمان، أنا آسفة بس قلبي حزين أوي، يارب"، "أنا آسفة بس محتاجاكوا أوي".

وما هي إلا دقائق قليلة وتعود وتحذف الصورة وتؤكد أنها كانت حزينة في هذا الوقت ونشرت هذه الصور بتلقائيه، وبعدها ستترك أمور إدارة الصفحة لمختصين.

شيرين عبد الوهاب تستنجد بجمهورها قبل أن تحذف صور بكائها

الحلم بالرئيس

وحتى وإن لم تدخل في مشكلة، فأحيانا ظهورها في البرامج وحكاياتها يجعل اسمها رائج، كما حدث عندما حكت في برنامج "العاشرة مساء" عن حلمها بالرئيس وأنها تجلس معه قائلة: "حلمت ان احنا كنا قاعدين في مجلس والرئيس بيأكلنا عنب بس نازل منه عسل أبيض".

وما أن أنتشر الفيديو وهي تتحدث وتحكي هذا الحلم حتى أصبح الجميع يتحدث عنها.

اقرأ أيضا:

عمرو محمود ياسين يدافع عن شيرين.. وشهيرة ترفض الاعتذار

أصالة مدافعة عن شيرين عبد الوهاب: دعوها

بالصوت- شيرين عبد الوهاب: لا أحد كبير على الخطأ.. "كنت بهزر"

بالفيديو- تذكر تصريحات شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب في مختلف البرامج

هؤلاء اضطرت شيرين عبد الوهاب أن تعتذر لهم