أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2017 | آخر تحديث:
ميل جيبسون

استقبل الممثل الأمريكي ميل جيبسون مولوده التاسع من صديقته روزليندا روس، البالغة من العمر 26 عامًا، في لوس أنجلوس يوم السبت الماضي.

وقال مدير أعمال الممثل، البالغ من العمر 61 عامًا في تصريحات خاصة لمجلة People، إن الثنائي أطلقا على المولود اسم "لارس جيرارد"، مضيفًا: "إنهم سعداء للغاية وبالأخص جيبسون فهو طائر من الفرحة، وكل أفراد العائلة يحيطون بهم في المنزل، ونطمئن الجميع أنهم يتمتعون بصحة جيدة وسعادة".

وكان الممثل الحائز على جائزتي أوسكار، متزوجًا من الممثلة الأسترالية روبين مور، لمدة 26 عامًا، لكنهما انفصلا في عام 2006، ولديهما معًا 7 أبناء تتراوح أعمارهم بين 17 عامًا و36 عامًا، كما أن لديه من صديقته السابقة أوكسانا جيروجريفين طفلًا واحدًا.

يشار إلى أن ميل جيبسون يستعد للجزء ثان من فيلم آلام المسيح، الذي صدر في 2004، وحصد 611 مليون دولار إيرادات في جميع أنحاء العالم، كما أنه أثار قدرا كبيرا من الجدل.

وكان أخر أعماله الإخراجية فيلم Hacksaw Ridge، الذي يعد الفيلم السادس له بعد ابتعاده عن الإخراج لمدة 10 سنوات، وحظي الفيلم بإشادات نقدية عند عرضه بمهرجان فينسيا السينمائي، ومن المتوقع أن يكون ضمن الأفلام التي تدخل سباق جوائز الأوسكار لعام 2017.

اقرأ أيضًا:
بالصور- تشابه كبير بين ميل جيبسون ونجله في العرض الخاص لفيلم Hacksaw Ridge

بالفيديو- ميل جيبسون يمزح حول انتظاره مولوده التاسع

ميل جيبسون يصالح اليهود بفيلم عن أعظم أبطالهم