نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أبطال مسلسل "حب للإيجار"

دائما يحرص أبطال المسلسلات التركية على الاحتفال بانتهاء المسلسل خاصة وأن هذه المسلسلات يستمر تصويرها لفترات طويلة نتيجة لطريقة عرض المسلسلات التركية، والتي تتزامن مع التصوير.

ومع انتهاء أي ملسل يجتمع أبطاله ويخرجون للسهر في مكان ما احتفالا بنجاحه، ولكن أبطال المسلسل التركي "حب للإيجار" لم يكتمل احتفالهم وتعرضوا لموقف صعب.

فأثناء تواجدهم في إحدى الملاهي الليلة داهمت الشرطة التركية المكان وطلبت من جميع المتواجدين مغادرته.

وأكد الجميع أنهم لا يعرفون السبب وراء طلب الشرطة ولكن نفذوا ما طُلب منهم وسريعا خرجوا من المكان، فيما قال أخرون إن السبب يرجع إلى التدخين في مكان مغلق وهو أمر مخالف للقانون.

مسلسل حب للإيجار بدأ عرضه عربيا عبر شاشة MBC4 ولم يتم تغيير اسمه عند الدبلجة، وقد انتهى الجزء الثاني والأخير منه في تركيا منذ أيام، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في تركيا فكان يحتل المركز الأول في جدول نسب المشاهدة في يوم عرضه، كما حقق أبطال العمل نجاحا كبيرا وتصدرا في الاستفتاءات التي شاركوا بها.

المسلسل من بطولة إلتشين سانجو والتي شاهدها الجمهور العربي من قبل في مسلسلات "ليث ونورا" و" على مر الزمان"، وباريش أردتش، وصالح بادمجي.

والتقت كاميرا برنامج ET بالعربي" مع الممثل صالح بادمجي والذي تحدث عن نجاح المسلسل وعلاقة الصداقة التي تجمع أبطاله، كما تحدث عن سعادتهم لنجاح المسلسل خاصة وأنهم لمسوا هذا النجاح من خلال الجمهور الذي يأتي إلى مكان التصوير ليلتقط صور تذكارية مع أبطال العمل.

اقرأ أيضا:

شائعات الحمل قبل الزواج تطارد بطلة المسلسل التركي "حب للإيجار" إلتشين سانجو

تعرف على أبطال المسلسل التركي "صدفة".. حبيبان في المسلسل وعاشقان في الحقيقة

۱۰ معلومات عن يوسف جيم بطل "صدفة".. عارض و ممثل ومطرب