محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أصالة

بعد اثارة فيديو المطربة شيرين عبد الوهاب الذي انتشر من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي دافعت السورية أصالة، عن شيرين عبد الوهاب داعية الجمهور ان يتركها كما هي بعفويتها.

ونشرت اصالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير Instagram صورة شيرين معلقة عليها: "نعشق الثرثرة وتحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو آدميتنا كل ما يزيدها كآبةً وتكلّف.. شيرى شخصيّة ممتعة لطيفة طيّبة ولا تفكّر حين تقول إلّا بأن ترسم ابتسامة وتجعل المكان والتجمّع ألطف.. كلّنا نحبّ عمر دياب لأنّه جزء من حياتنا وله احترام لا يزحزحه بعض المزاح، أرجوكم دعوها كما هى لأنّها كتلة محبّة وظرف وموهبة".


وكانت ظهرت شيرين خلال الفيديو المثير للجدل، تضحك كثيرا، وتقول: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ إن الست بتغير من الراجل"، قبل أن يصحح لها الخاضرون اسم الفنان عبدالحليم حافظ، ويضحك الجميع.

وبعدها ظلت شيرين تمجد كثيرا في السورية أصالة، وتامر حسني ومحمد حماقي، وقالت: ليس لدينا في مصر على الصعيد الغنائي، سوى تامر وحماقي، لكن الـ... كبر خلاص في السن وراحت عليه احنا اللي جايين.

فيما حاول عمرو يوسف تدارك الموقف وصعد على المسرح ممسكا بها وبالميكرفون قائلا لها "بموت فيكي وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ".

اقرأ أيضا

بالصوت- شيرين عبد الوهاب: لا أحد كبير على الخطأ.. "كنت بهزر"

بالفيديو- تذكر تصريحات شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب في مختلف البرامج

هؤلاء اضطرت شيرين عبد الوهاب أن تعتذر لهم