ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 28 مايو، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 28 مايو، 2007
حلمي في لقطة من آخر أفلامه "مطب صناعي"

أعلن الممثل الشاب أحمد حلمي أن أمامه أسبوعين وينتهي من تصوير مشاهد فيلمه الكوميدي الجديد "كده رضا" مع المخرج أحمد نادر جلال.

وقال أحمد حلمي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "ألعب في الفيلم ثلاثة شخصيات مختلفة ، وربنا يكرمنا إن شاء الله ويلاقي العمل نجاح مع الجمهور".

وكانت مجلة "أخبار النجوم" قد ذكرت في عدد يوم السبت الماضي الموافق 26 مايو أن فيلم "كده رضا" من المتحمل أن يُعرض يوم 18 يوليو القادم بدور العرض ، وحلمي يُجسد فيه ثلاثة شخصيات ، الأولى لشاب مصاب بالاكتئاب والثاني شاب مدمن لكرة القدم والثالث عاشق لأفلام الأكشن ، والثلاثة يقعون في غرام فتاة واحدة وهى ستحتار في اختيار الذي سيفوز بقلبها منهم.

وأشارت جريدة "المصري اليوم" عبر موقعها الرسمي أن المخرج أحمد نادر جلال ألغى فكرة السفر إلى العاصمة البريطانية لندن للقيام بعمليات الـ"جرافيك" الخاصة بالفيلم هناك ، حيث قرر الاستعانة بشاب مصري خريج الجامعة الأمريكية للقيام بتلك المهمة.

وذكرت الجريدة أن الفيلم يتطلب "جرافيك" في معظم مشاهده ، حيث سيتم الجمع بين الثلاث شخصيات التي يُجسدها حلمي في الفيلم وهم رياض وراضي ورضوان في نفس الصورة.

يذكر أن الفيلم تقوم فيه بالبطولة النسائية الممثلة الشابة منة شلبي ، كما يشارك الممثل خالد الصاوي في بطولته ، وهو من تأليف أحمد فهمي في أولى تجاربه التأليفية ، ومن انتاج شركة الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" كامل أبو علي.