رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 23 يناير، 2017 | آخر تحديث:
شذى

نشرت المطربة شذى صورتها مع عمرو دياب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، حيث أعربت عن حبها لعمرو دياب ووجهت من خلالها رسالة إلى أن الفنان يجب أن يحترم من هو أكبر منه، لأن الفن أخلاق قبل يكون لشهرة.

وكتبت شذي: "حبك أنا #عمرو دياب #لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن و في الخبره #و مقدرناش قيمه كل فنان مجتهد و ناجح #يبقى إحنا معندناش أصل # الفن أخلاق قبل لما يكون شهره #مش مقبول فنانين مصريين #يخبطوا #في بعض# الأخلاق أولآ #الإستمراريه#مش #بالساهل #".

كانت المطربة شذى حلت مؤخراً ضيفه على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يعرض على فضائية cbc، وأكدت خلال اللقاء أنها تبحث عن كيانها الفني وأن هناك مواصفات خاصة في زوجها وهو ان يكون طيب وكريم وأن يكون مثل والدها موضحة أنها تحب "المكرونة" جدا و"المحشي" وأن الفترة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لها.

وقالت شذى: "أنا أواجه عقبات كثيرة في حياتي وتأثرت كثيرا برحيل والدي ووالدتي ولكن أهم شيء بالنسبة لي أن أكون مرتاحة". وتمنت ان تهدأ الصراعات في العالم خلال 2017 أما بالنسبة إلى حياتها فتتمنى ان "تتفتح الدنيا" وتكون بها نجاحات وفرحة وأن "تهدأ" أيضا.

اقرأ أيضا

المطرب أحمد جمال: الفن ليس بطول اللسان

عمرو مصطفى مهاجما هؤلاء الفنانين: قلة أدب

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: هذا المطرب كبر خلاص! وغضب جمهور عمرو دياب