FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 28 مايو، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 28 مايو، 2007
روبرتس

تشارك النجمة جوليا روبرتس الممثل الأمريكي تيم بافين بطولة فيلمه الجديد الذي يدور حول ناشطة الدفاع عن البيئة "جوان رووت" الحاصلة على جائزة "الحياة البرية" بعد جهودها الدائمة في كينيا.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن بافين قوله : "نحن في قمة الإثارة والسعادة لتجسيد قصة حياة سيدة مثل جوان روت ، تلك المرأة الشجاعة والمغامرة"، وستقوم روبرتس ببطولة الفيلم إلى جانب انتاجه.

وسيدور الفيلم عن روت التي قتلت فى شقتها بكينيا فى يناير عام 2006 ، عن عمر يناهز 69 عام ، وأثارت الظروف الغامضة لمقتلها شكوكاً حول الدوافع الإجرامية ، إذ أن الشرطة لم تجد شيئاً مفقوداً في شقتها ، ويرجح أن يكون الفاعل أحد الأشخاص الذين تعرضت إليهم فى أبحاثها عن البيئة.

ولم يتحدد مخرج العمل بعد ، ويكتب الفيلم ديفيد ماجي ، والذي لم يختر عنواناً للفيلم بعد ، ومن المقرر بدء التصوير مع بداية العام القادم في أفريقيا.

يذكر أن روبرتس تشارك النجمة الكندية كاري آني موس بطولة فيلم "نيران طائرة في الحديقة"fireflies in the garden ، وهو من تأليف الشاعر والروائي الكندي دينيس لي في تجربته الإخراجية الأولى مع العمل الذي يدور حول قصة حياته ، ويحكي مسيرة عائلته التي تفككها تراجيديا الحياة المفاجئة.