خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير، 2017 | آخر تحديث:
نبيلة عبيد

غياب طويل عن السينما امتد لـ 11 عاما منذ عرض أخر أفلامها "مفيش غير كدة" عام 2006، فهل تعود نبيلة عبيد من جديد؟

وفي تصريحات خاصة كشفت نبيلة عبيد لــ FilFan.com عن أنها تفكر في الأمر جديا، وأنها بالفعل تبحث عن عمل سينمائي جديد تعود به للسينما التي تعشقها.

وحول مدى فرص تحقيق هذه الرغبة قالت نبيلة عبيد إنها تتوقف على مدى توافر سيناريو جيد لتعود به، خصوصا أن جمهورها تعود منها دائما على تقديم أفلام ناجحة.

ومن ناحية أخرى أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما العربية والأوروبية برئاسة المخرج سمير سيف عن اختيار نبيلة عبيد، ضيف شرف الدورة الأولى للمهرجان الذي سيعقد في الفترة من ٥ إلى ١١ مارس المقبل بدعم من وزارة الثقافة والسياحة ومحافظة جنوب سيناء.

من جانبها رحبت الممثلة نبيلة عبيد بخبر تكريمها في المهرجان عن مسيرتها ومشوارها في السينما المصرية، واستقبالها وفدا من مؤسسة نون للثقافة والفنون والفريق الفني لمهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية أمس يتكون من الكاتب الصحفي جمال زايدة الأمين العام لمؤسسة نون وعضو اللجنة العليا للمهرجان والناقد أحمد حسونة المدير الفني للمهرجان.

وتم الاتفاق على التفاصيل الكاملة لتكريم نبيلة عبيد في المهرجان من خلال عرض بعض أهم أعمالها السينمائية، ومنها فيلم "الراقصة والسياسي" من إخراج سمير سيف، وفيلم "الآخر" للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، ومن المقرر تنظيم ندوة فنية لها، والتي يديرها الناقد الفني نادر عدلي.

اقرأ أيضا

صور من الذكريات لـ عادل إمام وميرفت أمين ونبيلة عبيد ولبلبة على Instagram

٤ أوجه تشابه بين تصوير نبيلة عبيد عارية في "اغتيال مدرسة" والتحرش بغادة عبد الرازق في "الخانكة"

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف لـ "في الفن" تفاصيل مسلسل "عائلة زيزو"