رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مصطفى قمر

استقبلت دور العرض السينمائي فيلم "فين قلبي" للفنان مصطفى قمر، الذي يعود به للجمهور بعد غياب 5 سنوات منذ عرض آخر أعماله السينمائية من خلال فيلم" جوة اللعبة" عام 2012.

وعلم موقع "في الفن" أن الفنان مصطفى قمر يتواجد حاليا بمدينة الإسكندرية، ليحتفل مع جمهوره بعرض الفيلم، حيث حضر أمس أحد العروض في سينما جرين بلازا، وذلك ليتابع آراء الجمهور ويطمئن على صدى الفيلم بنفسه، وكذلك ليشاركهم حضور العروض السينمائية هناك، خاصة وأن الإسكندرية هي مسقط رأسه.

تدور أحداث فيلم "فين قلبي" حول شخصية يوسف ويجسدها مصطفى قمر، الذي يمتلك جاليري لبيع الآلات الموسيقية لمشاهير الغناء والموسيقيين، وفي وقت ما تنقلب حياته رأسا على عقب حيث تضطره الظروف ليتزوج امرأتين وينزلق في مأزق لا يستطيع التملص ويغير مجري حياته كلها.

وكان قمر أشار في تصريح سابق لموقع "في الفن" إلى أن الفيلم يتضمن 4 أغنيات وهم: أغنية "حقك عليا " كلمات إبراهيم عبد الفتاح وألحان مصطفى قمر وتوزيع محمد مصطفى، ويجمعه دويتو غنائي مع مدحت صالح في أغنية "الهوى" وهي كلمات رضا زايد وألحان مصطفى قمر، وتوزيع محمد مصطفى، وأغنية "أنا وحوا" وهي من كلمات رضا زايد وألحان مصطفى قمر وتوزيع طارق مدكور، وأغنية الفيلم "فين قلبي" وهي توزيع جديد لأغنية الفنان الراحل محمد فوزي.

فيلم "فين قلبي" يشارك في بطولته بجانب مصطفى قمر، كل من شيري عادل، ويسرا اللوزي، إيمان السيد، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم حمادة هلال، حميد الشاعري، هاني رمزي، عزت أبو عوف، شيرين، محمد لطفي، تيام مصطفى قمر، والفيلم من إنتاج مصطفى، وإخراج إيهاب راضي.


اقرأ أيضا

خاص- مصطفى قمر لـ "في الفن": هذه أسباب غيابي عن السينما الفترة الماضية

خاص- بالصور.. مصطفى قمر يكشف لـ "في الفن" تفاصيل وشخصيات فيلم "فين قلبي"

خاص – مصطفى قمر يكشف لـ "في الفن" تفاصيل دوره بفيلم "فين قلبي"