محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 27 مايو، 2007
عمرو دياب

قام المطرب الكبير عمرو دياب بتسديد مبلغ اثنين مليون جنيه مصري إلى مصلحة الضرائب بعد فترة طويلة من النزاعات والمشاكل بينه وبين المصلحة.

جاء هذا الخبر نقلا عن جريدة أخبار اليوم في عددها الصادر يوم السبت الماضي الموافق 26 من شهر مايو الجاري ، كما جاء في الخبر أن سبب استمرار الخلافات بين دياب والمصلحة هو أنهم طالبوه بسداد مبلغ عشرة مليون جنيه في بداية الأمر كضرائب وغرامات عن نشاطه الفني خلال فترة طويلة من العمل مع إحدى شركات الانتاج.

ومن جانبه لجأ دياب إلى توصيات عدد كبير من المسئولين لحل هذه المشكلة ، كما أصر على أن لا يدفع الضرائب إلا عن العقود التي أبرمها ونفذها بالفعل مع منتجين أو متعهدين الحفلات ، وبعد مفاوضات طويلة تم التوصل إلى أن يدفع مبلغ الاثنين مليون ، وما كان منه إلا أن أخرج دفتر شيكاته وحرر عدد من الشيكات بقيمة المبلغ.

كما ذكرت الجريدة أنه من المنتظر أن تحيل وزارة المالية خلال الأيام المقبلة مجموعة كبيرة من الشركات والفنانين وآخرين من فئات أخرى وصل عددهم إلى 100 متهرب إلى نيابة التهرب الضريبي ، وذلك بعد أن أثبتت جميع التحريات والمستندات تهربهم من سداد مستحقات الدولة.

يذكر أن دياب يستعد لطرح ألبومه الأخير مع شركة "روتانا للانتاج الفني" والذي سيحمل اسم "خليك معايا" ، وحسبما صرح مدير أعماله للموقع مؤخراً فإن موعد طرحه في نهاية شهر يونيو المقبل.

كما أعلن المنتج الشاب أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" إلى أن دياب سيتعاقد معه بعد طرح ألبومه المقبل بالأسواق مباشرة.